رابيد تست وتطعيمات لفريق الأهلي قبل مواجهة غزل المحلة

الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 07:43 م
كتب: ابراهيم الخطيب
فريق الاهلي
فريق الاهلي
أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي واللاعبين، اليوم الاربعاء، اختبار رابيد تيست استعدادًا للقاء غزل المحلة المقرر له مساء بعد غد الجمعة في بطولة الدوري، وخضع اللاعبون والجهاز الفني والطبي والإداري للاختبار في إطار الإجراءات الطبية ووفقا للبروتوكول الطبي الخاص بمباريات بطولة الدوري الممتاز، حيث يلتقي الفريق مع غزل المحلة على ملعب «الأهلي وي السلام» مساء الجمعة ضمن مباريات الجولة الثانية من البطولة، كما حرص الجهاز الطبي على تطعيم اللاعبين والجهاز الفني وكافة أفراد البعثة، المقرر أن تسافر إلى النيجر يوم الأحد المقبل.

وأشرف الجهاز الطبي على التطعيمات الوقائية التي قام بها وفد من وزارة الصحة، في إطار الإجراءات الاحترازية المتبعة في المباريات الخارجية.

ويستعد الأهلي لمواجهة غزل المحلة المقرر لها الجمعة المقبل في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز، في تمام السابعة والنصف مساءً على ستاد السلام.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بثلاثية مقابل هدف على حساب نادي مصر المقاصة؛ لتصبح النتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي we السلام، في إطار الجولة الأولي من مسابقة الدوري العام المصري.