4 سقطات للإعلامي أحمد حسام ميدو تشعل غضب جماهير الزمالك

الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 05:47 م
كتب: شادي يوسف
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو
بين لاعب سابق ومحلل وإعلامي تنوعت المناصب للعالمي أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق ومنتخب مصر، خلال الفترة الماضية، كما تعرض نجم توتنهام السابق لانتقادات قوية من جانب شريحة كبيرة من جانب جماهير القلعة البيضاء على خلفية بعض مواقفه في الفترة الآخيرة.

نستعرض أبرز الانتقادات التي تعرض لها ميدو من جانب شريحة كبيرة من جماهير الزمالك:

-أزمة بن شرقي

بداية الخلاف بين ميدو وجماهير الزمالك، جاءت بعد قيامه بنشر خبر عن رغبة المحترف المغربي أشرف بن شرقي في الرحيل عن القلعة البيضاء، بسبب عدم حصوله على المستحقات المتأخرة.

وانتقدت جماهير الزمالك موقف ميدو بالكشف عن الخبر في هذا التوقيت الصعب، بدلا من منح اللجنة المؤقتة فرصة لترتيب الأوراق داخل الفريق، وعدم إثارة البلبة داخل القلعة البيضاء.

-صورة بيبو

شن جزء كبير من جماهير نادي الزمالك حرباً ضد أحمد حسام ميدو، بعد قيامه بنشر صورة تجمعه مع فرج عامر ومحمود الخطيب وحسن حمدي أثناء تواجدهم في رحلة صيد.

واتهمت جماهير الزمالك ميدو بخيانة الكيان الأبيض والتقرب من الرموز المنتمية للنادي الأهلي، في هذا التوقيت الصعب الذي يمر خلاله الزمالك بأزمات إدارية ورحيل للمجلس السابق.

-التناقض في فترة زمنية قليلة

سبق لميدو استضافة أحمد وأمير مرتضى في برنامجه، وحرص على الإشادة بدور الثنائي في توفير قدر كبير من الاستقرار داخل صفوف الفريق، كما صرح ميدو في وقت سابق أن أمير مرتضى تمكن من بناء فريق الكرة الحالي للزمالك بذكاء شديد.

وبعد رحيل أحمد وأمير، شن أحمد حسام ميدو حرباً قوياً ضد الثنائي واتهم أحمد وأمير مرتضى بالفشل الشديد.

-خلافات أوضة اللبس

حرص ميدو عن الكشف عن عدد من المشاكل داخل غرفة ملابس الزمالك، مؤكداً أن هناك أزمات بسبب الاختلاف الكبير في قيمة العقود داخل الفريق، وأن هناك مجموعة من اللاعبين مثل شيكابالا ومحمد أبو جبل وأحمد سيد زيزو تعتبر قيمة عقودهم متواضعة رغم مشاركتهم في التشكيل الأساسي، في حين هناك عناصر آخرى تحصل على عقود أكبر، كما يرى ميدو أن اللجنة المؤقتة قد لا تنفذ وعود أمير مرتضى المشرف السابق على الكرة بتعديل عقود هؤلاء اللاعبين وعدم ثقة اللاعبين في تحقيق ذلك.