حسام عاشور :سعيد بتحقيق السوبر..ولحظة رفع اول لقب كقائد الاهلي لن انساها..فيديو

الجمعة 19/يناير/2018 - 11:59 ص
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اكد حسام عاشور،قائد ولاعب خط وسط فريق الكرة الاول بالنادي الاهلي،على بالغ سعادته بتحقيقه لقب السوبر المصري مع المارد الاحمر متفوقاً على حساب المصري البورسعيدي.

وقال حسام عاشور في تصريحات له اليوم :" سعيد باننا استطعنا اسعاد جماهير الاهلي والمتعطش لجميع البطولات التي نشارك فيها،ولكن فرحتى الكبرى كان عندما حملت كأس البطولة ،حيث انه اول لقب لي مع الاهلي كقائد للفريق الاول،وهي لحظة لا يمكن ان انساها".

وعن المباراة قال :" دائماً ما تمتلئ مباريات الاهلي والمصري بالأثارة الكبيرة والحماسة،خاصة ان المصري يمتلك مدرب كبير مثل حسام حسن والذي يعتمد في الاساس على الهاب واشعال حماس اللاعبين".

واضاف :" كنا ندرك جيدا أن المصري سيبدأ المباراة بقوة وحماس شديد،ونجحنا في فرض أسلوبنا من خلال سيطرتنا علي مجريات المباراة،وذلك بسبب معلمتنا بأن المصري اسلوبه الاساسي يعتمد الجري الكثير لذا اعتمدنا علي عامل اللياقة البدنية والجري أكثر من لاعبي المصري فضلا عن التركيز الشديد".

وكان الاهلي د تمكن من تحقيق لقب السوبر المصري على حساب منافسه فريق المصري البورسعيدي وذلك عقب فوزه بهدف نظيف دون رد بالمباراة التي اقيمت على استاد هزاع بن زايد.