10 ملايين جنيه.. الخطيب يتدخل لحل عقبة موسيماني الأبرز داخل الأهلي

الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 12:59 م
كتب: شادي يوسف
الخطيب
الخطيب
يتحرك مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لتنفيذ جميع مطالب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، من أجل دعمه ومساندته وتذليل جميع العقبات أمامه، في ظل حلم المنظومة الحمراء بوصول الفريق للعالمية.

وكان موسيماني قد تمكن في وقت قصير من تقديم أوراق اعتماده، للجماهير ومجلس الإدارة ولجنة التخطيط بعد أن تمكن من تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا والفوز على الزمالك في نهائي القرن بهدفين مقابل هدف.

كما واصل موسيماني النتائج المميزة والمستقرة بقيادة القلعة الحمراء، بالفوز على طلائع الجيش في نهائي كأس مصر، ليقود الأهلي لتحقيق ثاني ثلاثية في تاريخه، بعد أن حصدها عام 2006 بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق.

وواصل المارد الأحمر النتائج المميزة وتمكن من الفوز على مصر المقاصة بنتجة 31 في مستهل مشواره بمسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت الفترة الماضية، العديد من الاتفاقات بين موسمياني ولجنة التخطيط أهمها، تطوير قائمة اللاعبين الأجانب بالفريق وضم صفقات على نفس مستوى الثلاثي علي معلول وأليو ديانج وبدر بانون، وبالفعل يتحرك الأهلي للمفاضلة بين أكثر من صفقة هجومية قوية في انتقالات الشتاء.

وشهدت الساعات الماضية، تحركات قوية من جانب مجلس إدارة الأهلي لتنفيذ طلب غير متوقع من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وذلك على النحو التالي:

-طلب موسيماني من الخطيب بشكل رسمي تطوير الإضاءة في ملعب مختار التتش.

-يتحرك مجلس إدارة الأهلي للاتفاق مع أحد الشركات لتولي هذا الملف مقابل دفع 10 ملايين جنيه.

-يرغب موسمياني في هذه الخطوة من أجل إقامة تدريبات الأهلي ليلًا، حيث هناك شكوى جماعية من عدم جودة الإضاءة، وهناك اقتناع قوي من المجلس الأحمر بطلب المدير الفني.

-يعتبر تحرك مجلس الأهلي لتطوير الإضاءة في ملعب التتش، خطوة من ضمن عدد من الملفات التطورية التي يسعى الخطيب لتنفيذها في ملعب الجزيرة.