بعد غياب رمضان صبحي.. بيراميدز يجهز مفاجأة للزمالك

الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 09:58 ص
بيراميدز
بيراميدز
يختتم الفريق الأول بنادي بيراميدز، اليوم الأربعاء، تدريباته استعدادا لمواجهة فريق الزمالك، والمقررة في السابعة والنصف مساء غدا الخميس، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

ويحسم أروابارينا خلال تدريب الفريق اليوم، لحسم بديل رمضان صبحي في تشكيل بيراميدز لموقعة الزمالك، حيث يغيب رمضان بسبب الإيقاف، لحصوله على الإنذار الثاني والطرد في مباراة الاتحاد السكندري التي انتهت بخسارة الفريق السماوي بنتيجة 2-1.

ومن المتوقع أن يشرك المدرب الأرجنتيني الوافد الجديد أحمد الشيخ نظراً لإجادته اللعب في مركز الجناح الأيسر.

ولم يستقر أروابارينا على الاعب الذي سوف يتم إشراكه حتى الآن بصورة نهائية لوجود أكثر من اسم مطروح أماه مثل إسلام عيسى والمحترف البوركيني إيريك تراوري.

شف عمرو الجنايني، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، موقفه من الترشح إلى انتخابات نادي الزمالك المقبلة، بعد انتهاء عملة كرئيس للجبلاية.

وأضاف عمرو الجنايني في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة أون تايم سبورتس 2في برنامج مساء أون تايم:"خلال فترة تواجدي في نادي الزمالك كعضو مجلس إدارة منذ عام 2006 حتى 2013 تعاقبت على 4 أو 5 مجالس بالتعيين دون دخول الانتخابات، أفضل أن أخدم الزمالك من الخارج".

وأكمل:" إذا خُيرت بين تعييني رئيسا لاتحاد الكرة أو رئيسًا لنادي الزمالك؟ سؤال صعب للغاية، لكني قد أختار اتحاد الكرة الذي أعرفه جيدا خاصةً أنني راضي عن ما قدمته حتى الآن".