صلاح والنني يظهران الليلة في يوم صعب بالدوري الانجليزي

الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 05:10 ص
صلاح والنني
صلاح والنني
يستضيف فريق ليفربول على ملعب انفيلد الليلة ، توتنهام في مباراه لفك الشراكة في المركز الأول للدورى، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويملك كلاهما نفس الرصيد 25 نقطة ، لكن الفريق الضيف يتفوق على أصحاب الأرض بفارق الأهداف وبالتالي فإن الفوز سيضع أي منهما في الصدارة منفردا مع انقضاء الثلث الأول من الموسم.

وأسفرت العطلة القصيرة التي فصلت بين الموسمين الماضي والحالي بجانب ضغط أجندة المنافسات، عن عدة نتائج مفاجئة بالفعل، في الوقت الذي عانى فيه ليفربول على وجه الخصوص من إصابة الكثير من نجومه الأساسيين.

ويفتقد ليفربول لفترة طويلة جهود كل من المدافعين فيرجيل فان دايك وجو جوميز وكوستاس تاسيميكاس والمهاجم دييجو جوتا كما يغيب تياجو الكانتارا ونابي كيتا وجيمس ميلنر وشيردان شاكيري عن مواجهة القمة أمام توتنهام.

كما تنتظر الجماهير ظهور محمد صلاح ، واستمرار الفرعون المصري في هز شباك المنافسين على الرغم من التعثر الأخير للفريق .. لكن ظهر الدولي المصري بشكل طيب في ظل تذبذب وتأثر مستوي الفريق.

ورغم سلسلة الإصابات خسر ليفربول مرة واحدة فقط في الموسم الحالي من الدوري المحلي كما هو حال منافسة، بينما لم يتعرض لأي هزيمة على أرضه في الدوري في أخر 65 مباراة.

وتشهد المباراة مواجهه فردية بين الألماني يورجن كلوب و البرتغالي جوزيه مورينيو، فكلاهما يريد تأكيد الصدارة وعلو كلمته فضلا عن تاريخ من التصريحات النارية بينهما في الموسم الماضي.

كما يلتقي ليستر بقيادة مدربه برندان رودجرز مع إيفرتون ،ويخرج ساوثهامبتون صاحب المركز الرابع لملاقاة ارسنال الذي يعاني مدربه الإسباني ميكيل ارتيتا من ضغوط شديدة عقب خسارة الفريق على ملعبه أمام بيرنلي بهدف دون رد ليتراجع إلى المركز الخامس عشر بجدول الترتيب.

في الوقت الذي ، اثني الأعلام الانجليزي على أداء محمد النني نجم المنتخب الوطني ، خاصة بعد تسجيله الهدف الأول له في الموسم بدوري الأبطال كما بات أفضل مرر للكرات بدورى الأسود الثلاثة.

كما يلعب اليوم أيضا، ليدز يونايتد مع نيوكاسل وفولهام مع برايتون وويستهام يونايتد مع كريستال بالاس.