ريكاردو:ماحدث في الإسماعيلي الموسم الماضى لن يتكرر مرة اخرى

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 09:04 ص
هيرون ريكاردو
هيرون ريكاردو
كشف البرازيلى ريكاردو المدير الفنى للاسماعيلى أن الفريق ينقصه التفاهم والانسجام بين اللاعبين، خاصة وأن الفريق بدأ مباراة المصرى بخمسة لاعبين جدد ومع اننى راض عن أداء اللاعبين الذين دفعت بهم في الشوط الثاني وقدرتهم على تغيير الشكل الهجومي بالاضافة الى الروح التى قدمها الفريق فى المباراة أمام فريق مميز يضم لاعبين على مستوى عال”.

و قال ريكاردو أن اللعب القتالي غلب على الأداء الخططي للاعبي الفريق فى مباراة المصرى وهذا بسبب البدايات.

وشدد البرازيلى على إن ما حدث في الموسم الماضي لن يتكرر هذا الموسم وان الفريق يعمل من أجل التواجد بمقدمة جدول الدوري .
ومن جانبه أكد أبو طالب العيسوي، المدرب العام للنادي ، أن التعادل الذي حققه الفريق أمام المصري كان عادلاً، حيث تقاسم الفريقان مجريات اللقاء طوال الـ90 دقيقة.

أشار العيسوي إلى أن إشراك اللاعبين وتحديد توقيت الدفع بهم يرجع إلى الجهاز الفني للفريق وليس لأي شخص آخر، حيث أن المجموعة التي خاضت المباراة كانت الأفضل من وجهة نظر ريكاردو وجهازه المعاون.

من ناحية اخرى يترقب الجميع قرارات لجنة المسابقات بعد الاحداث التى شهدتها المباراة بعد ما نشب خلاف حاد بين على ماهر المدير الفنى للفريق البورسعيدى وأحمد العجوز ، خلال المباراة،وانفعال ماهر ، وتحركه تجاه العجوز، لولا تدخل مدربي الفريقين لفض المشاجرة.

وأشهر محمود ناجي، حكم اللقاء، البطاقة الحمراء لعلي ماهر الذي غادر أسوار ملعب برج العرب، تجاه المدرجات كما تم طرد العجوز للاعتراض .