الزمالك يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة بيراميدز

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 08:58 ص
كتب: علي عبيد
فريق الزمالك
فريق الزمالك
تلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو ضربة موجعة قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي بيراميدز ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل على ستاد الدفاع الجوي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

ويفقد الفارس الأبيض جهود الظهير الأيسر للفريق عبد الله جمعة خلال اللقاء بعد المسحة التي أجراها أمس الأثنين للكشف للإطمئنان عليه من فيروس كورونا المستجد وجاءت العينة إيجابية ليستبعد اللاعب من القائمة التي تخوض مواجهة بيراميدز.

ووجه وجه البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرو القدم بالزمالك رسالة للاعبيه قبل لقاء الخميس بعد مشاهدته بعض التسجيلات لفريق بيراميدز.

وأكد باتشيكو للاعبيه أن خط دفاع بيراميدز هو الأضعف بين صفوفه وطالب بضرورة اللعب بطريقة الضغط المبكر وعلى دفاع بيراميدز لإجبارهم على الكرات الطويلة وارتكاب الأخطاء في مناطقهم الخلفية واستغلال ذلك من أجل تحقيق الفوز.

ويرى الخواجة أن فريق بيراميدز قوي من الناحية الهجومية لكن يعيب عليه عدم القدرة على إنهاء الهجمات والرعونة بين لاعبيه بالإضافة إلى التركيز على الجانب الفردي في أوقات كثير وهو ما يصب في مصلحة الزمالك وسرعة استخلاص الكرة وإفساد هجماتهم بشكل سريع.

وفاز الزمالك على المقاولون العرب بهدفين دون رد في الجولة الماضية لبطولة الدوري.