والسبب موسيماني..بدر بانون يثير القلق داخل القلعة الحمراء

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 07:12 ص
كتب: شادي يوسف
بدر بانون
بدر بانون
أستهل النادي الأهلي طريقه بمسابقة الدوري، بتحقيق فوز مثير على حساب ضيفه مصر المقاصة بنتيجة 3-1، في الجولة الأولى من المسابقة على ملعب السلام.

تقدم الأهلي في الدقيقة 5 عن طريق لاعبه التونسي علي معلول من ضربة جزاء وتعادل مروان حمدي في الدقيقة 41 للمقاصة ثم سجل محمود عبد المنعم كهربا للأهلي في الدقيقة 65 قبل أن يحرز عمرو السولية الهدف الثالث في الدقيقة 87.

وتصدر الأهلي حامل اللقب ترتيب الدوري بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، ويبقى المقاصة بقيادة مدربه إيهاب جلال بلا نقاط بعد مباراة مثيرة وحافلة بالندية بين الفريقين.

وخاض النادي الأهلي المواجهة بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع : محمد هاني - بدر بانون - أيمن أشرف - علي معلول.

خط الوسط : حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد مجدي "أفشة".

خط الهجوم : محمود عبد المنعم "كهربا" - طاهر محمد طاهر - محمد شريف.

وجاءت مشاركة المحترف المغربي بدر بانون في التشكيل الأساسي، واستقرار موسيماني على منحه الفرصة كاملة، وتثبيته في المواجهات المقبلة ليتسبب في حالة من القلق لدى هذا الثنائي:

-ياسر إبراهيم
كان يشارك بصفة أساسية وتطور مستواه الفني بشكل كبير في الفترة الماضية، ولكن قرر المدير الفني سحبه من التشكيل الأساسي والدفع بالمحترف المغربي، خاصة في ظل تفوق الآخير في استخلاص الكرات العالية والتعامل مع الالتحامات والحصول على الكرة الثانية.

كما يتفوق بدر بانون على ياسر إبراهيم في جزئية بناء الهجمة من الخلف للأمام والقدرة على ضبط الإيقاع من الخلف.

-رامي ربيعة
جاءت الإصابات الكثيرة التي تعرض لها مدافع القلعة الحمراء في الفترة الماضية، لتبعده عن التشكيل الأساسي، وبالتأكيد يحلم ربيعة في العودة من جديد للتشكيل الأساسي، خاصة انه لاعب دولي ويمتلك امكانيات فنية كبيرة.

وقد يتجه موسيماني خلال الفترة المقبلة، لمحاولة الاعتماد على رامي ربيعة في مركز الظهير الأيمن، لمعاونة محمد هاني خاصة في ظل وجود طفرة عددية في مركز المساك بالوقت الحالي.