تقرير بالفيديو: تعرف على السداسي الذي تجرأ على أمبراطورية مرتضى منصور!

الجمعة 19/يناير/2018 - 09:21 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اشتهر رئيس نادي الزمالك عبر تاريخه بالصوت العالي، وافتعال الأزمات، والمداخلات النارية، التي يسب ويتطاول من خلالها، على الكبير والصغير، ولذلك يتجنب البعض من الرد عليه، في العديد من المواقف، من أجل اخماد ثورة غضبه.
ولكن هناك "6" أشخاص فقط هم من تجرأوا على مرتضى منصور، وقاموا بالرد عليه بمنتهى القوة، سوف نستعرضهم في هذا التقرير:
1-أحمد سعيد:

اتهم رئيس نادي الزمالك الإعلامي أحمد سعيد بالكذب والنصب، وقال إنه "قليل الأدب" مشيرًا إلى أنه رفض عضويته في نادي الزمالك، لافتًا إلى أنه "عيل تافه".
ليرد عليه الإعلامي أحمد سعيد بمنتهى القوة، على الهواء، قائلاً " رئيس الزمالك ينصب علي الشعب المصري بأكمله، وعليه أن يحترم سنه.

وتحدى سعيد رئيس الزمالك بعرض فيديو لحديث سابق بينهما قائلًا "لو راجل اعرض الفيديو".

2-أحمد حسام ميدو

تحدث أحمد حسام ميدو لفضائية الحياة وكشف المستور عن تدخلات مرتضى منصور وإبتزازه للاعبين كما فضح مرتضى الذي قام بتعيين أحد الشيوخ ليقوم بأعمال السحر الموسم الماضي الذي حقق فيه الفريق لقب الدوري والكأس.

ميدو تحدث عن الدجال الذي تم تعيينه من قبل مرتضى منصور الموسم الماضي ويملك المستندات والصور التي تؤكد وجود هذا الدجال الذي يقوم بأعمال السحر والشعوذة مع أتوبيس الفريق.
واصل ميدو تصريحاته النارية وأكد أن مرتضى منصور كان يطلب منه عدم مشاركة بعض اللاعبين في المباريات بسبب وجود عمل ضدهم.

وأكد أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لنادي الزمالك بأن مرتضي منصور رئيس الأبيض كان يطلب من الجهاز الفني عدم مشاركة لاعبين بأعينهم بسبب إعتقاده أن هناك أسحار وأعمال لهم.

3-عبد العزيز عبد الشافي:

دخل مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك فى مشادة حادة مع عبد العزيز عبد الشافى نجم الأهلى السابق على الهواء فى حضور وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، قائلًا له "أنت قليل الأدب"، ليرد عليه عبد الشافي "ربنا يهديك".

وقال منصور "المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى استدعى 15 ألف مشجع بالنادى وقاموا بإهانة الجيش المصري".. ليرد عليه زيزو قائلاً "النادى الأهلى نادى الوطنية ومفيش حد فيه شتم جيش مصر، إنت اللى شتمت مصر كلها ومحتاج تعتذر لكل الناس اللى شتمتها، ومحتاج تعتذر لنفسك"

4-إبراهيم حسن:

دخل الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري، في وصلة سباب علي الهواء ضد المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك.

وطالب " حسن " في مداخلة هاتفية ببرنامج " كورةبلدنا " المذاع علي فضائية " الحدث اليوم" ، الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة التدخل من أجل إيقاف مرتضي منصور
وقال إبراهيم حسن "مالوش لازمة و بيحب يهزأ نفسه ،مش عاوز يحترم نفسه عمال يتهزأ من الكبير و الصغير ، هلطشه 100 قلم بس المشكلة انه عنده ولاد واحفاد ، هفضل اهزئه طالما مش قادر يحترم شيبته".
5-أحمد حسن:

دخل الصقر في العديد من الأزمات، مع رئيس الزمالك وذلك بسبب مستحقاته المتأخرة، ورفض نجم المنتخب الوطني، السكوت على تصريحات مرتضى في حقه، ولكن رد عليه بمنتهى القوة.



6-الإعلامي أبو المعاطي زكي:

اشتعلت أزمة نارية على الهواء في يقدمه خالد الغندور وضيفيه بليغ أبو عايد وأبو المعاطي زكي من طرف ومرتضى منصور رئيس الزمالك على جانب آخر.

حيث بدأ مرتضى منصور مداخلته مع الغندور بالسباب للضيفين أنهم مرضى نفسيين وهو ما أدى الى انفعال ابو المعاطي زكي ضده في الثواني الأولى من المكالمة الهاتفية.

وقال زكي مخاطبا منصور: "مين المرضى النفسيين ؟ انت اللي مريض نفسي ومحتاج تتعالج" مضيفا "اتكلم انت كويس" متما "انت عبيط ولا ايه؟ انت اللي تتكلم بأدب واحترام الشوية دول تعملهم مع حد تاني."