خاص.. موهبة مصرية في الإمارات: المصري كاد يقتل حلمي واتمني الانضمام لمصر

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 05:11 م
كتب: ابراهيم الخطيب
نادي خورفكان الإماراتي
نادي خورفكان الإماراتي
"تدرب على شواطئ الإمارات خلال فترة الكورونا وعلى سلم العمارة التى سكن بها وفى الحدائق والشوارع هنا من أجل الحفاظ على لياقتي".

"تحملت الكثير من القهر من المدربين فى نادي المصرى وعدم الاهتمام حتى تركوني رغم صغر سنى ومشيت ابكى فى الشارع بعد طردى من النادى المصرى الذى تربيت فيه ١٢سنة وكنت اشاهد امى وهى تبكى من اجلى والا تستطيع ان تفعل شيء"، تلك الكلمات التي كشف بها أصغر محترف مصري في الدوري الإماراتي، اللاعب أحمد سليمان عظيمة أحد مواهب الكرة المصرية التي دفنها نادي المصري البورسعيدي ولم يهتم بها أثناء تواجده في الفريق البورسعيدي.

أحمد سليمان في تصريحات خاصة، أكد أن إدارة نادي المصري البورسعيدي رفضت بقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق، وقررت رحيله الي نادي بور فؤاد.

واضاف سليمان أنه تلقي عرضا من نادي خورفكان الإماراتي، قبل قيده في نادي بورفؤاد، ووافق على العرض وقرر الرحيل الي صفوف الدوري الإماراتي.

وتابع أصغر محترف مصري في الدوري الإماراتي، الذي ولد عام ٢٠٠١، انه يتمني الانضمام لمنتخب الشباب تحت قيادة المدرب ربيع ياسين في كأس الأمم الأفريقية للشباب.

وأشار اللاعب خلال تصريحات خاصة، أنه كان يتمني أن يتواصل معه الكابتن ربيع ياسين، ولكنه يقدر حجم المسئولية التي تقع على عاتقه، مشيرا إلي أنه يتمني أن يرتدي قميص منتخب مصر.

أحمد سليمان مواليد ٢٠٠١، أصبح من أعظم مدافعي الدوري الإماراتي مع فريقه خورفكان، الذي فرطت فيه إدارة المصري البورسعيدي غير الواعية بحجم موهبة هذا اللاعب.
خاص.. موهبة مصرية