4 قرارات جديدة في الأهلي قبل مواجهة غزل المحلة بالدوري

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 02:44 م
الأهلي
الأهلي
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مواجهة جديدة أمام غزل المحلة الجمعه المقبل في المرحلة الثانية من منافسات مسابقة الدوري.

وبدأ النادي الأهلي حملة الدفاع عن لقب الدوري القدم بفوز مثير على ضيفه مصر المقاصة 3 /1 أمس الأحد في الجولة الأولى للمسابقة.

واستهل فريقا المصري والإسماعيلي مسيرتيهما بالموسم الجديد بالتعادل سلبيا.

وعلى استاد الأهلي نجح صاحب الأرض في حسم الفوز بهدف في الشوط الأول وهدفين في الشوط الثاني.

وسجل الأهلي البداية المرجوة في رحلة البحث عن لقبه السادس على التوالي في الدوري المحلي والثالث والأربعين في تاريخه بعد أن فاز في الموسم الماضي بلقب الدوري والكأس المحليين بجانب لقب دوري أبطال افريقيا.

وتقدم التونسي علي معلول بهدف للاهلي من ضربة جزاء في الدقيقة الخامسة لكن مروان حمدي أدرك التعادل للمقاصة قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني نجح الأهلي في تحويل المباراة لصالحه حيث أضاف محمود كهربا الهدف الثاني في الدقيقة 65 ثم أكد عمرو السولية فوز الأهلي بهدف ثالث سجله قبل ثلاث دقائق من النهاية.

وتصدر الأهلي بهذا الفوز جدول الترتيب برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف عن الزمالك وسيراميكا والاتحاد السكندري وأسوان.

وقبل موقعة غزل المحلة يترقب جماهير وأعضاء الأهلي 4 قرارات جديدة في القلعة الحمراء:

1- كريم نيدفيد
ربما تكون بشرة سارة لجماهير الأهلي عي دخول كريم نيدفيد خلال ساعات في التدريبات الجماعية لأول مرة منذ عامين بعد الإنتهاء من برنامجه التأهيلي .

2- جراحة أجايي
يجري النيجيري جونيور اجايي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي جراحة عاجله خلال ساعات في الوتر الوحشي بعد عدم إستجابته للعلاج والبرنامج التأهيلي الذي خضع له علي مدار أسبوعين منذ إصابته في مواجهة القرن أمام الزمالك بنهائي دوري أبطال افريقيا التي حسمها المارد الأحمر 2-1.

3- عودة الحاوي
يعود وليد سليمان حاوي الفريق الأول لكرة القدم إلي قائمة الفريق في مواجهة غزل المحلة بعد غيابه الفترة الماضية لإصابته بفيروس كورونا .

4- طبيب جديد
يحسم الدكتور محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة الموقف النهائي لطبيب الفريق الجديد بعد رحيله الدكتور خالد محمود لأهلي جده، ويعقد الخطيب جلسة مع محمد شوقي لإختيار الطبيب الجديد بعد دراسة شاملة لكل السير الذاتية التي تلقوها علي مدار الساعات الماضية.