أول قرار في بيراميدز ضد رمضان صبحي بعد طرده أمام الإتحاد السكندري بالدوري

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 01:04 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي
يعود فريق بيراميدز اليوم الي التدريبات بعد راحه قصيرة، استعدادا لمواجهة الزمالك في الأسبوع الثاني للدوري المقرر لها الخميس المقبل.

وبرغم اهميه المواجهه، فإن أصداء الهزيمة امام الاتحاد السكندري مازالت مستمرة لانه الظهور الأول للفريق في ثوبه الجديد، شهد العديد من الأحداث أبرزها طرد رمضان صبحي وبالتالي غيابه عن مباراة الزمالك.

ويحاول هاني سعيد المدير الرياضي ومحمود فتح الله المدرب العام، استيعاب وتهيئة الأجواء في الغرف المغلقة مع وجود تخمة من النجوم، لكن تأخر رد فعل النادي، بالإعلان عن معاقبه اللاعب طبقا للائحة الجديدة التي تزامنت مع تغيير شعار النادي والصفقات السوبر.

ولم يعلن النادي – حتي الأن – قيمة عقوبه رمضان المادية، لكنها ستتراوح ما بين ١٠٠ الي ١٥٠ ألف جنيه حسبما تنص اللائحة، علما بأن طرد رمضان جاء لحصوله علي انذارين وليس طرد مباشر وبالتالي تختلف العقوبة طبقا للحاله.

في المقابل، ظل الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لنادي بيراميدز، متوازن في ردود أفعاله وقال إن الفريق لم يقدم الأداء المنتظر ولم يظهر كما لعب في اللقاءات الودية. ورفض المدير الفني التعليق علي قرارات الحكم وغرفة حكم الفيديو، وقال إن ما يركز عليه هو الأداء الجماعي لفريقه وعلاج الأخطاء التي ظهرت امام الاتحاد.

وعن غياب رمضان صبحي للإيقاف، أكد أنه مؤثر للغاية ولاعب قوي وعليه أن يتعلم من الإنذار الثاني ولا يكرر ما حدث لأنه مهم للفريق، وكان غاضبا لعدم احتساب ركلة الجزاء لكن عليه أن يتعلم التحكم فى رد الفعل، فالكل يخطئ.