قرار جديد من حسام حسن في قلعة الشاطبي بعد الفوز علي بيراميدز

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 12:27 م
حسام حسن
حسام حسن
طالب حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري للاعبيه بضرورة التركيز في التدريبات والتفكير في لقاء سموحه حتي تستمر سلسلة النجاحات، بعد فوز "زعيم الثغر" على بيراميدز في أولى مبارياته بالموسم الجديد من مسابقة الدوري خاصة معغ ملاحظته أن الإحتفالات زادت عن الحد، وقال إن مباراة سموحه تساوي ست نقاط نظرا للتنافس التقليدي بين الفريقين.

وكان حسام حسن قد منح الفريق راحة من التدريبات أمس، علي ان يستأنف مرانه اليوم.

وقال حسام انه يهدي الفوز علي بيراميدز لشقيقه إبراهيم ولجماهير الاتحاد وإدارة النادي، واضاف إنه سعيد بالفوز والأداء الرائع لفريقه، مشددا على أنه حتى وإن لم يفز باللقاء، كان سيخرج راضيا وسعيدا بالأداء وبتنفيذ فريقه للتعليمات.

وأضاف أنه واجه فريقا قويا دعم صفوفه بعناصر مميزة، لكنه كان على ثقة تامة من إمكانات لاعبيه وقدرتهم على الفوز على فريق بحجم بيراميدز.

وقال حسام إن عمار حمدي لاعب ممتاز وسيكون ركيزة من ركائز المنتخب الأول، كما تألق مع المنتخب الأوليمبى واكتسب الخبرات، لكنه أخرجه من المباراة بسبب الإجهاد وليس لما يقال أنه غير جاهز لخوض مباراة كاملة.

ونفى المدير الفني أن يكون عمار حمدي قد ارتكب أي خطأ أو يوجه إشارات بعد الهدف للاعبي بيراميدز خاصة رمضان صبحي، فعمار حمدي زميل رمضان وصديقه وتربي معه في النادي الأهلي ويعلم ما له وما عليه ويحترم الجميع.