سمير كمونة يكشف نصيحته للزمالك وهذا الفريق هو الحصان الأسود بطولة الدوري

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 05:35 ص
سمير كمونة
سمير كمونة
أكد سمير كمونة، مدافع الأهلي السابق، إن الدوري المصري في نسخته الجديدة، سيشهد تنافسا كبيرا، في ظل الصفقات القوية التي أبرمتها غالبية الأندية.

وقال سمير كمونة في تصريحات تليفزيوينة أن الأهلي يمتاز هذا الموسم بوجود بدلاء على مستوى عال، وهو ما يشعل التنافس بين اللاعبين".

ويري سمير كمونة أن فريق سيراميكا كليوباترا هو الحصان الأسود بالدوري هذا الموسم، وسيحقق نتائج جيدة نظرا للصفقات المميزة التي تمت في فترة الانتقالات الصيفية.

وعاب سمير كمونة، على إدارة نادي مصر المقاصة، بعدم تدعيم صفوف الفريق الفيومي، بنفس المستوى الفني للاعبين الذين رحلوا بالميركاتو الصيفي، مشددا على أن المقاصة سيعاني بشكل كبير هذا الموسم رغم وجود جهاز فني كفء يقوده إيهاب جلال.

وأتم قائلا: "الزمالك يمتلك قواما جيدا للغاية، ولكن على اللاعبين، أن يفصلوا أنفسهم عن المشاكل الإدارية".

واوضح الفريق الأحمر ظهر بشكل جيد في مباراته أمام مصر المقاصة، مساء الأحد، بالدوري الممتاز.

وتابع : "الأهلي ظهر بشكل جيد واستطاع تجاوز فرحة التتويج بالثلاثية..عودة محمد شريف مكسب كبير للأهلي الفترة المقبلة، لأنه لاعب هداف، ويعرف كيف يصل للمرمى من أقصر الطرق، وحالته أفضل من مروان محسن".

وأكمل: "محمد شريف يحظي بثقة موسيماني، لذلك بدأ المدرب الجنوب إفريقي، يعطي له الفرص لأنه الأجهز والأفضل كما أن طريقة لعبة تتناسب مع المدرب".

كما أشاد بالمدافع المغربي، بدر بانون، قائلا: "بدر بانون صفقة ناجحة للأهلي، ويحتاج لمباراتين حتى ينسجم مع الفريق، يمتاز بقدرته على بداية الهجمة من الخلف، كما يتفوق على مدافعي الأهلي بقدراته على بناء الهجمات".