هل هرب أمير مرتضي للإمارات؟..3 دلالات تحسم الموقف

الأحد 13/ديسمبر/2020 - 03:03 م
امير مرتضى
امير مرتضى
ظهر امير مرتضي المشرف العام علي كرة القدم بنادي الزمالك السابق في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الساعات القليلة الماضية دون اي سابق إنذار للامر.

وتدور بعض الأحاديث داخل القلعة البيضاء أن مرتضي منصور سيتم رفع الحصانه البرلمانية عنه وهو ما قد يزيد الشكوك حول سبب سفر أمير مرتضي برفقة اسرته إلي دولة الإمارات العربية المتحدة في هذا التوقيت.

وتشير 3 دلالات لموقف أمير مرتضي وهل هو سافر لقضاء أجازة أم أنه سيظل هناك لفترة طويلة:

1- ازمة أحمد حسام ميدو
دخل أمير مرتضي منصور في أزمة شديدة مع احمد حسام ميدو خلال الساعات القليلة الماضية بعدما اتهم الأخير الأول بأنه السبب الرئيسي في هجوم بعض اللجان الإلكترونية عليه ووصفه بالخائن بسبب صورة له مع محمود الخطيب رئيس الأهلي في عرض البحر.

خرج ميدو بالأمس في تصريحات إذاعية قال فيها:" أنت مين يالا اللي رباك عربجي.. ولازم مرتضى وأولاده يختفوا من الساحة الرياضية..أنا كل لما هشوف محمود الخطيب هتصور معه لأنه أسطورة والناس الكبيرة دي لها احترامها، لافتًا إلى أن أمير مرتضى مجند لجان إلكترونية للهجوم عليا وبيدفعلهم..أنت مين يالا أنت ولا حاجة ومرتضى وولاده مجندين ناس يهاجموني، ولازم يختفوا من الحياة الرياضية ومفهمين الناس ان الزمالك هيقع لا الزمالك مش هيقع".

وتردد أن أحمد حسام ميدو قد يتخذ بعض الإجراءات القانوينة ضد من وصفهم باللجان الإلكترونية وتوجيه إتهام لأمير مرتضي لذا غادر إلي الإمارات.

2- عقود بوطيب واللاعبين
تردد في الساعات الأخيرة داخل الزمالك أن هناك إتجاهًا كبيرًا لتحويل ملف عقود اللاعبين وعلي رأسهم خالد بوطيب وغيره الي التحقيق، ويعد أمير مرتضي منصور هو المسئول الأول عنها وسيتم إستدعائه.

3- رفع الحصانه
يخشي أمير مرتضي منصور - حسب ما يتردد- من رفع الحصانه عن والده في يناير المقبل وبالتالي خضوعه للتحقيقات وهو ما قد يكون معه في بعض الأمور.