شاهد.. مرتضي يُهدد نجم الزمالك

الأحد 13/ديسمبر/2020 - 12:14 م
كتب: ابراهيم الخطيب
مرتضى منصور - رئيس
مرتضى منصور - رئيس نادي الزمالك المعزول
حرص مرتضى منصور رئيس الزمالك المعزول ؛ بناءً على قرار من وزارة الشباب والرياضة، بسبب مخالفات مالية على الرد بشأن هجوم أحمد حسام ميدو، على أمير مرتضي، المشرف السابق بنادي الزمالك.

وقال مرتضي منصور في فيديو تم بثه عبر حسابه: "هناك طفل ظهر على حسابه الرسمي ويقول لأمير (انت مين يلا)، وأقول له، هو الذي لم يهرب من فريقه وهو في بداية مشواره، ولم يذهب إلى (خرابات) أوروبا بلاش إحنا، وربنا يسامحك".

وأكمل: "أنت تقول أنك ستربي أمير!، ربنا يسامحك وأعلم أننا سنتقابل قريبًا".

وعلق أمير مرتضى عبر حسابه على تويتر بغضب ضد ميدو على هذه الصورة قائلا "إلى مزبلة التاريخ"، وذلك بعد ظهوره مع رئيس الأهلي.

فتح أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومدربه الأسبق، النار على أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء سابقًا، متهمًا إياه بعمل لجان إلكترونية لمهاجمة الناس".

في الوقت الذي هاجم ميدو، المشرف العام السابق على الكرة في الزمالك، قائلًا: «إنت مين يلا؟ انت ولا حاجة من غير أبوك، ويجب اختفاء مرتضى منصور، رئيس الزمالك الموقوف، وأولاده عن الساحة الرياضية".

وأضاف "مرتضى وأولاده يعتقدون أن الزمالك سقط، وأمير عامل لجان إلكترونية لمهاجمة الناس وسوف أكرر التصوير مع الخطيب إذا قابلته مجدداً".

وعلى حسابه عبر تويتر أعاد ميدو نشر أهم تصريحاته ضد أمير مرتضى، معلقًا عليها "وحياة أمك يا أمير لأعلمك الأدب".