بداية صعبة للمصرى في مواجهة الإسماعيلي بحسابات "زعامة" القناة

الأحد 13/ديسمبر/2020 - 03:05 ص
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي
تقام اليوم مباراتان في إطار مواجهات الجولة الأولى لمسابقة الدوري، ويظهر فيها الأهلى بطل النسخة الأخيرة وصاحب الألقاب الـ42 في مواجهة مصر للمقاصة فى السابعة والنصف مساءً على إستاد السلام، كما يلتقي المصرى مع الإسماعيلى فى الخامسة مساءً على إستاد الجيش ببرج العرب.

ثاني اللقاء التي تجمع المصرى بالإسماعيلى، هي من المواجهات التى تحظى بأهمية كبرى نظرا لشعبية وجماهيرية وتاريخ الفريقين ومنافسة كل فريق على الفوز بديربى القناة حتى ولو جاء في بداية الموسم.

ويسعى المصرى لتقديم عروضه ونتائجه الطيبة التى ختم بها الموسم الماضي منذ تولى على ماهر تدريب الفريق واستطاع انتشال الفريق من قاع الجدول إلى احتلال المركز السادس برصيد 48 نقطة.

من ابرز الصفقات التسع التى عقدها المصرى هذا الموسم أحمد شديد قناوي ومحمد عنتر وأحمد رفعت وكاسونجو كازادى وذلك من أجل المنافسة على المربع الذهبي.

أما الإسماعيلي يدخل اللقاء من أجل بدء صفحة جديدة ومحو الصورة السيئة التي ظهر بها الفريق الموسم الماضي والتى إلى تدهور ترتيبه فى جدول الدوري واحتلاله المركز 12 بقيادة مدربه البرازيلى ريكاردو، الذى حرصت الإدارة على تقديم الدعم له هذا الموسم بتدعيم الفريق بـ 7 صفقات أبرزها أريل بابل ومحمد صبحى وفخر الدين بن يوسف.