فرج عامر يكشف سر خطير في صورة الخطيب وميدو لأول مرة

السبت 12/ديسمبر/2020 - 11:22 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب - رئيس
محمود الخطيب - رئيس النادي الأهلي
علق المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، على تفاصيل إلتقاط أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وأكد فرج عامر في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "اللقاء كان غير مرتب وكان مجرد صدفة، وميدو باس دماغ محمود الخطيب ودماغ حسن حمدي".

وتابع: "ميدو قال أنه زملكاوي جدًا والزمالك والأهلي والزمالك اخوات وحبايب واللقاء لم يطول أكثر من 5 دقائق".

ويستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة، يوم الأحد المقبل، في الجولة الأولي من مسابقة الدوري موسم 2020-2021، في تمام السابعة والنصف مساءً، على ستاد السلام.

وحقق النادي الأهلي هذا الموسم الثلاثية؛ وهي الدوري المحلي ودوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك بعد الفوز بهدفين مقابل هدف، وكذلك كأس مصر على حساب طلائع الجيش بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح.

وينتظر النادي الأهلي، بطولتين قادمتين وهما السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي، وكذلك السوبر المحلي أمام طلائع الجيش، بخلاف كأس العالم للأندية في فبراير المقبل والذي سيقام في قطر.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وجيرالدو ومحمد هاني.