وكيل لاعبين أهلاوي يسخر من خسارة بيراميدز أمام الاتحاد السكندري

السبت 12/ديسمبر/2020 - 09:02 م
كتب: ابراهيم الخطيب
نادي بيراميدز
نادي بيراميدز
علق نادر شوقي وكيل اللاعبين الذي يعرف بانتمائه للنادي الأهلي، وحرص على التصوير منذ أيام مع كؤوس النادي الأهلي الذي توج بها مؤخرًا وهي الدوري والكأس وأفريقيا، على هزيمة بيراميدز بهدفين مقابل هدف وحيد أمام الاتحاد السكندري، في افتتاحية الدوري.

وكتب الوكيل السابق للاعب رمضان صبحي لاعب بيراميدز، عبر حسابه الرسمي على تويتر: "اللوجو الجديد السبب أكيد، معلش اللي جاي أحسن إن شاء الله".

أثار رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، سخرية الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، عقب خسارة فريقه أمام الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف، في افتتاح الفريق لبطولة الدوري.

وخسرت جماهير السوشيال ميديا قائلة: " جالوا إصابة بالطموح.. محدش شاف طموح".

وكان رمضان صبحي قد رحل عن الأهلي، مؤكدًا رغبته في البحث عن طموح جديد، مشددًا أن رحيله لم يأتي للمال ولكن لخوض تجربة وطموح جديد.

بات رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مهدد بغرامة بمائة ألف جنيه بعد اعتراضه على محمد الصباحي حكم المباراة، بعد هزيمة فريقه أمام نادي الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك ضمن فعاليات الجولة الاولي من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد الدفاع الجوي .

واعترض رمضان صبحي على قرارات محمد الصباحي حكم اللقاء مما اضطر حكم اللقاء إلي إشهار البطاقة الحمراء، وهو ما يؤكد غياب لاعب بيراميدز عن لقاء الزمالك القادم وتهديده بغرامة بمائة ألف جنيه ، وهو ما تنص عليه لائحة لجنة المسابقات .

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، فوزًا قاتلاً على صفوف بيراميدز بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد الدفاع الجوي، في منطقة التجمع الخامس، ضمن فعاليات الجولة الأولي من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 62.
وكيل لاعبين أهلاوي