مدرب بيراميدز يحذر رمضان صبحي

السبت 12/ديسمبر/2020 - 08:13 م
رودولفو أروابارينا
رودولفو أروابارينا
اكد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لنادي بيراميدز، إن الفريق لم يقدم الأداء المنتظر في مباراته الأولي بالدوري المصري وتعرض للخسارة من الإتحاد السكندري 2-1.

وقال أروابارينا أن بيراميدز افتقد للكرة كثيرا والأداء الفردي أقل بكثير مما كان يتوقعه ولكن في الشوط الثاني تطور المستوى أكثر ولكن ليس بالصورة المطلوبة، والاتحاد استغل الخطأ الدفاعي وحقق الفوز بالمباراة .

وأضاف أن مشوار الدوري المصري ما يزال طويلا وصعبا والبداية يجب التعامل معها ويتم تصحيح الأخطاء سريعا .

وأوضح:" أتحمل مسئولية النتيجة واللقاء والفريق لم يظهر بمستواه الطبيعي، والوقت ما يزال مبكرا وعلينا العمل القوي السريع، والأداء فقط في الملعب هو سبب الفوز وليس شيء آخر".

وتابع:" بيراميدز كان يجب أن يكون أفضل في المباراة الافتتاحية، خاصة أنه يرغب في المنافسة علي لقب الدوري المصري".

وقال أنه يتحمل المسئولية كاملة عن الخسارة من الإتحاد السكندري وسوف يغلق الملف تماماً ويفكر جديا في المباراة المقبلة أمام الزمالك بالدوري المصري.


وأضاف أن بيراميدز لم يستغل الأطراف بشكل جيد في المباراة، والفريق لم يقدم المنتظر منه، وبيراميدز لم يستحوذ على الكرة كثيرا في وسط الملعب والمنظومة بالكامل تحتاج للعمل واللعب بقوة.

وحول غياب رمضان صبحي أمام الزمالك للإيقاف أكد أنه مؤثر للغاية ولاعب قوي وعليه أن يتعلم من الإنذار الثاني ولا يكرر ما حدث لأنه مهم للفريق، وكان غاضبا لعدم احتساب ركلة الجزاء في نهاية المباراة، ولم يكن يتمنى غيابه عن اللقاء المقبل والكل يخطئ وعليه التعلم.