كواليس حفل عشاء رئيس الإسماعيلي لفريق الكره قبل موقعة المصري

السبت 12/ديسمبر/2020 - 11:42 ص
الاسماعيلي
الاسماعيلي
يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاسماعيلى تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة المصرى غدا على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى الجولة الأولي من منافسات مسابقة الدوري، وأكد أحمد العجوز مدير الكرة أن مواجهة المصري البورسعيدي دائما ما تحمل المنافسة والندية بين الجانبين.

وأضاف أن الملعب هو الفيصل بين الفريقين، سنقاتل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية لتعويض الخسارة التى تعرضنا لها الموسم الماضى كما اننالدينا ثقة فى قدرات كافة اللاعبين الذين كان لديهم اصرار على حصد الثلاث نقاط وتحقيق بداية مميزة ببداية الدورى، وأوضح اللاعبون الجدد إضافة مميزة وينقصهم فقط بعض الانسجام لتحقيق الأمال المنتظرة.

كما أقام إبراهيم عثمان رئيس مجلس الإدارة،المشرف العام على قطاع الكرة حفل عشاء للاعبى فريق الكرة الأول والجهاز الفنى والإدارى والطبى، وذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة، وحرص عثمان على تحفيز اللاعبين من أجل تقديم نتائج مميزة بمسابقة الدورى تسهم فى احتلال مركز يليق باسم وجماهيرية النادى والعودة للمكانة الطبيعية بجانب حصد لقب البطولة العربية والتى أصبح الفريق على بعد خطوة من التأهل للنهائى،وشدد على أن الفترة المقبلة تتطلب من جميع اللاعبين بذل جهد مضاعف لتحقيق الأهداف المرجوة.

وطالب رئيس النادى الإسماعيلى بضرورة التعامل مع كل مباراة باعتبارها بطولة منفصلة من أجل تحقيق اقصى استفادة واثبات كل لاعب بالفريق قدرته على ارتداء قميص النادى الذى يتمناه اى لاعب نظرا لحجم الجماهيرية التى يتمتع بها.

ووجه عثمان على أهمية التكاتف حول مصلحة الفريق واعلاء المصلحة العامة وضرورة أن يكون اللاعبون على قلب رجل واحد وعدم الالتفات للشائعات التى تستهدف تعطيل مسيرة الفريق وابعاده عن مساره الصحيح.

ووعد اللاعبون بتقديم موسم مختلف عن الموسم المنقضي واسعاد الجماهير والتأكيد على أهمية إعادة الفريق لوضعه الطبيعى منافسا وحاصدا للألقاب فى ظل الأجواء التى تكفل تحقيق نتائج مميزة.