نجم الزمالك السابق لمسئولي النادي: "ارحل يا فاشل"

الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 10:49 ص
الزمالك
الزمالك
وجه احمد عيد عبد الملك لاعب نادي الزمالك السابق رساله نارية للجنة الرياضية المؤقته التي تدير نادي الزمالك بإختيار الأنسب في ملف الكرة لتولى المهمه في المرحله الحاليه.

وغرد أحمد عيد عبد الملك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الأجتماعي تويتر قائلاً:"بتمني من الاسماء اللي فشلت قبل كدة في ادوارها كمسؤلين عن الكورة في نادي الزمالك تنسحب من المشهد من نفسها".

وتابع:" اتمني اصحاب القرار يحسو بنبض الجماهير و يجيبو ناس عارفة قدر و قيمة نادي الزمالك الي عنده كوادر كتير محترمة و يتولي الاصلح لادارة المنظومة الكروية في النادي".

وفي سياق منفصل سادت حالة من الغضب بين جموع جماهير نادي الزمالك بسبب أحد المطربين الشعبيين خلال الفترة الماضية بسبب استفزاز جماهير القلعة البيضاء خلال أحد البرامج التلفزيونية.

وقام المطرب الشعبي طارق الشيخ بغناء أغنية استفزت مشاعر جماهير نادي الزمالك، حيث تغنى بهدف محمد مجدي أفشة القاتل بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا والذي اهدى النادي الأهلي النجة التاسعة.

وعلق بعض من جماهير الزمالك ان كل الحملات التي تدعو لنبذ التعصب ما هي إلا كذبة كبيرة بسبب أن هذا المحتوى قد عرض في برنامج مذاع على أحد الفضائيات المصرية ويشاهده الملايين من كافة فئات المجتمع.