خاص..الخطيب يُبلغ عبد الحفيظ بقرار من العيار الثقيل رسميًا

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 10:16 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
سيد عبد الحفيظ -
سيد عبد الحفيظ - مدير الكرة بالأهلي
أبلغ محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقرار من العيار الثقيل، قبل انطلاق الموسم الجديد.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات خاصة، أن محمود الخطيب أبلغه بضرورة التجديد لأي لاعب خاصة من صغار السن داخل الفريق أمثال محمد شريف وناصر ماهر وأكرم توفيق لمدة 3 سنوات.

وأضاف عبد الحفيظ، أن الخطيب طلب أيضًا التجديد بالمقابل المادي المناسب الذي يحافظ على حقوق اللاعب، ويتلائم مع السوق الرياضي.

ويستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة، يوم الأحد المقبل، في الجولة الأولي من مسابقة الدوري موسم 2020-2021، في تمام السابعة والنصف مساءً، على ستاد السلام.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقب كأس مصر، عقب الفوز على فريق طلائع الجيش، في نهائي كأس مصر، في المباراة التي انتهت بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، والتي أقيمت على ستاد برج العرب في الإسكندرية.

وسجل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدف الأول، في مرمي طلائع الجيش، في المباراة التي تقام على ستاد برج العرب، في نهائي كأس مصر.

جاء الهدف عن طريق محمود عبد المنعم كهربا، في الدقيقة 65، عقب تمريرة من مروان محسن، لتصل إلي كهربا داخل منطقة الجزاء؛ ليسددها كهربا على يسار محمد بسام حارس الطلائع.

بهذا الفوز يحقق النادي الأهلي لقب كأس مصر للمرة الـ37 في تاريخه، ويحقق الثلاثية هذا الموسم، والتي غابت منذ عام 2006، وهي الدوري وأفريقيا والكأس.