بالأسماء.. 9 لاعبين مرشحين للأهلي رسميًا

الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 11:15 م
كتب: ابراهيم الخطيب
أمير توفيق -  مدير
أمير توفيق - مدير تعاقدات الأهلي
كشف أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن صفقة المهاجم المنتظر للانضمام لصفوف القلعة الحمراء، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال أمير توفيق في تصريحات خاصة عبر "وان ثري": " هناك 9 لاعبين مرشحين للانضمام لصفوف الأهلي لتدعيم خط الهجوم في الانتقالات الشتوية المقبلة".

وأضاف أمير توفيق: " بيتسو موسيماني مدرب الأهلي يختار ثنائي من بين هذا الثنائي عقب مواجهة مصر المقاصة يوم الأحد المقبل لبدء عملية التفاوض معهم".

ويستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة، يوم الأحد المقبل، في الجولة الأولي من مسابقة الدوري موسم 2020-2021، في تمام السابعة والنصف مساءً، على ستاد السلام.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقب كأس مصر، عقب الفوز على فريق طلائع الجيش، في نهائي كأس مصر، في المباراة التي انتهت بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، والتي أقيمت على ستاد برج العرب في الإسكندرية.

وسجل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدف الأول، في مرمي طلائع الجيش، في المباراة التي تقام على ستاد برج العرب، في نهائي كأس مصر.

جاء الهدف عن طريق محمود عبد المنعم كهربا، في الدقيقة 65، عقب تمريرة من مروان محسن، لتصل إلي كهربا داخل منطقة الجزاء؛ ليسددها كهربا على يسار محمد بسام حارس الطلائع.

بهذا الفوز يحقق النادي الأهلي لقب كأس مصر للمرة الـ37 في تاريخه، ويحقق الثلاثية هذا الموسم، والتي غابت منذ عام 2006، وهي الدوري وأفريقيا والكأس.