تعرف علي قائمة الإسماعيلي في النسخة الجديدة للبطولة العربية

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 03:47 ص
نادي الإسماعيلي
نادي الإسماعيلي
كشف مسئولو النادي الإسماعيلي حقيقة الأنباء التي تداولت بشأن توقيع عمر الوحش لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالدراويش على عقود انتقاله للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر فبراير.

وأكدت الإدارة إن عمر الوحش باقٍ في صفوف النادي الإسماعيلي، وسيجدد عقده مع الفريق وليس هناك أي صفقات تبادلية مع الزمالك وان كل ما يُقال إشاعات وأخبار كاذبة، ولا أساس لها من الصحة،وانه عندما تم غلق الانتقالات ولم يرحل أي لاعب من الإسماعيلي فتظهر إشاعات جديدة من الآن تخص الانتقالات الشتوية في فبراير المقبل .

وان النادى أنهى إجراءات قيد 30 لاعباً بقائمته بالبطولة العربية قبل غلق باب القيد استعداداً لمواجهة الرجاء المغربى، وقام مسئولو الدراويش بقيد القائمة الأساسية للفريق بجانب سبع صفقات جديدة أبرمها مسئولو النادى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 وضم الإسماعيلى 7 صفقات خلال فترة القيد الحالية وهم، الأنجولى أرى بابل والجزائري رضوان شريفى والتونسى فخر الدين بن يوسف، بالإضافة إلى أحمد مصطفى مهاجم جنت البلجيكى السابق ومحمد عادل لاعب خط وسط الإنتاج الحربى بالإضافة للتونسى مروان الصحراوى مدافع البنزرتى التونسى السابق واستعاد الدراويش جهود الحارس المخضرم محمد صبحى بجانب عودة شكرى نجيب من الإعارة.