عصام مرعي: مينفعش الزمالك مياخدش الدوري من 5 سنوات

الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 09:00 م
كتب: معاذ عبد المنعم
عصام مرعي
عصام مرعي
أكد عصام مرعي، المدرب العام السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفريق الأبيض لديه لاعبين على أعلى مستوى ولديه قوام أساسى مميز.

وقال عصام مرعي، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الزمالك" :'"الزمالك لديه لاعبين مميزين، ةمن الأفضل توجيه المبالغ التى يصرفها لتجديد عقود اللاعبين وصرف مستحقاتهم بدلا من إبرام صفقات جديدة لا يحتاجها الفريق".

وأضاف: "الزمالك يحتاج لاعب وسط ليكون بديل لطارق حامد خاصة مع طول سابقة الدورى وكذلك يحتاج بديل ليوسف أوباما وكذلك مركز رأس الحربة للعب بجوار مصطفى محمد".

وأضاف: "عمر السعيد يحتاج تدريب إضافية لو مرتين أو ثلاثة يوميا واستنفار قوته ولابد من شعوره بالاهتمام من أجل رفع مستواه".

وتابع: "ياريت منقعدش نعلق شماعات على حاجة مينفعش الزمالك مياخدش دورى 5 سنين اه الزمالك بيتظلم ولكن الأهلى وانبى وغيره من الاندية بتتظلم برضه وان كان الزمالك بيتظلم شوية اكتر منهم ولكن لازم نعرف انه فيه اخطاء محتاجة تتصلح"، مضيفا: "الزمالك مطالب بالتركيز على الفوز بلقب الدورى والبطولة الإفريقية من بداية الموسم لاسيما أن الفريق يغيب عن التتويج بالدورى من 2015 وبدورى الأبطال من 2002"