أسطورة الزمالك يكشف عن أصعب خسارة في تاريخ النادي

الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 11:35 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر السابق، عن آثار هزيمة نادي الزمالك نهائي القرن الإفريقي أمام الغريم التقليدي نادي الأهلي ضمن فعاليات المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية لبرنامج أوضة اللبس، "هزيمة نادي الزمالك نهائي القرن أمام الغريم التقليدي نادي الأهلي، كانت أكثر قسوة من خسارة الأبيض بنتيجة 6/1 في عام 2001 بالنسبة لجماهير النادي".

كشف الإعلامى أحمد شوبير استعدادات الأهلى للمشاركة فى كأس العالم للأندية ، مؤكداً أن المارد الأحمر سوف يطلب من الجبلاية فتح القيد الشتوى مبكراً لضم ثنائى هجومى حتى تكتمل صفوفه قبل الظهور فى هذا المحفل العالمى.

وقال شوبير فى برنامجه الاذاعى عبر أون سبورت إف إم :" الأهلي رفض لعبة الوقت التى مارسها عليه مسئولو صن دوانز بطل جنوب أفريقيا مقابل الاستغناء عن سيرينو ، ورفض دفع مبلغ 5 مليون دولار للحصول على اللاعب قبل غلق باب القيد الصيفى".

أكد حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أنه حزين لرحيل رمضان صبحى من القلعة الحمراء إلى نادى بيراميدز، عقب انتهاء إعارته من نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي للنادي الأهلي.

وقال حسين الشحات خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير فى برنامج "ملعب أون تايم سبورت" المذاع على قناة أون تايم سبورتس:"كنت أحب جدا اللعب مع رمضان صبحى وحزنت لرحيله عن الأهلى وربنا يوفقه ونكسبهم برضو، ومكنتش مصدق أنه ساب الأهلى لأن لاعب كبير وكان بيخلص مباريات كتير بقدراته".

وأضاف: "لاعبو الأهلى يتحدثون عن انخفاض المستوى ولكن اللاعبين مجهدة جدا وهناك مباريات محتاج فيه المكسب أهم من الأداء زى مباراة الزمالك، والهدف المبكرة هو من تسبب في تراجع المستوى للخوف على المباراة".