الإسماعيلي يفقد أحمد مصطفي في إفتتاحية الدوري

الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 10:24 ص
كتب: محمد إيهاب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد الدكتور أكرم عبد العزيز رئيس الجهاز الطبى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى أن أحمد مصطفى جناح وصانع ألعاب الفريق تأكد غيابه عن مواجهة المصرى البورسعيدى خلال أولى جولات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال طبيب الفريق :"الوافد الجديد يعانى من تمزق فى العضلة الخلفية ويحتاج لأسبوع على أقل تقدير قبل الانتظام بالتدريبات الجماعية".

وأضاف:"إبراهيم أبو اليزيد لن يلحق المباراة أيضا فى ظل عدم اكتمال شفائه ولايزال يخوض برنامج تأهيلى مكثف".

وقال المدافع الدولى التونسى مروان الصحراوى المنضم حديثا لصفوف فريق الإسماعيلي، ان اللعب للدروايش شرف كبير لأي لاعب .

وأكمل : الاسماعيلي اول نادي يحقق لقب قاري ويتمتع بصيت كبير في دول شمال افريقيا ، بالنسبة للمفاوضات لم تستمر طويلا معي وذلك لرغبتي في الانضمام للفريق .

وأوضح : ارغب في استعاده تألقي مجددا في الملاعب من خلال بوابة الإسماعيلي، ومن ثم العودة لصفوف منتخب بلادي، ففريق الدراويش يضم عددا كبيرا من اللاعبين المميزين تحت قيادة مدرب كبير وهو هيرون ريكاردو .

ووجه الصحراوي الشكر للجماهير بعد الترحيب الكبير الذي لاقاه بعد الانضمام للنادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى انه سيعمل جاهدا علي إسعادهم بتحقيق لقب بطولة كأس البطولة العربية .

وانضم مروان الصحراوى لتعزيز دفاع الفريق قبل ساعات من إغلاق فترة القيد للميركاتو الصيفى المنقضى ، بعد مسيرة احترافية فى الدورى الفرنسى ضمن صفوف ميتز وراسينج البلجيكى وفيتوريا جيمارايش البرتغالى إضافة للعب بقميص الترجى والبنزرتى فى تونس.