موسيماني يفاجئ لاعبي الأهلي باللأئحة المالية

الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 10:21 ص
كتب: محمد إيهاب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يناقش الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مع لجنة التخطيط للكرة بالنادي لائحة الفريق المالية قبل إنطلاق الموسم الجديد.

ويريد موسيماني وضع التحفيزات الخاصة باللاعبين للحفاظ على مسيرة الإنتصارات المحلية والقارية التى حقهها الفريق هذا الموسم بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا والدوري المحلي وكأس مصر , لتكرار نفس الإنجاز مرة آخرى.

ويبحث موسيماني مع لجنة التخطيط التى يترأسها محسن صالح وتضم في عضويتها زكريا ناصف ومعهم محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف على فريق الكرة ملف اللائحة المالية للفريق قبل إنطلاق الموسم المحلي الجديد والذي يبدأه الأهلي يوم الأحد المقبل بمواجهة نادي مصر المقاصة بالأسبوع الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز

وأبدي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته البالغة بفوز فريقه بلقب كأس مصر على حساب طلائع الجيش.

وقال موسيماني، :"اشكر اللاعبين على المجهود الذي بذلوه خلال المباراة".

وأضاف:"هناك شخصيات هامة جدا لا بد أن أشيد بها وفي مقدمتهم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الاهلي واللاعبون وكل من هو في النادي وساهم في هذه الإنجازات وأشكر جماهير النادي الأحمر".

وتابع :"عندما كنت مع صن دوانز خرجت من بطولة إفريقيا ولكن عدت وفزت بالبطولة مع النادي الأهلي، وفي مكان استحق فيه الحظ والتوفيق".

وأوضح : "أعد جماهير النادي الأهلي بأننا أمامنا بطولتين مقبلتين فمن الممكن أن نفوز بهما أولهما السوبر الأفريقي".

وقال :"واجهنا فريقا صعبا وأرضية الملعب لم تساعدنا على الأداء والحمد لله على الفوز بالبطولة وهذا هو الأهم".