إبراهيم حسن: «برشام للبرد سبب إيقافي من الكاف»

الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 11:36 م
كتب: معاذ عبد المنعم
إبراهيم حسن
إبراهيم حسن
أكد إبراهيم حسن، جناح الفريق الاول لكرو القدم بنادي بيراميدز الحالى، ان برشام للبرد وراء تعرضه للايقاف من قبل الاتحاد الافريقي

وقال إبراهيم حسن، في مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب اون تايم" الذي يقدمه الإعلامى أحمد شوبير، عبر فضائية "أون تايم سبورتس" : "كل ما فى الأمر أنى أخذت برشام للبرد وكان فيه نسبة منشطات، وأخطأت بعدم سؤال طبيب الفريق، والفترة الماضية كانت صعبة جدا بالنسبة لى انتظارا لعقوبات الكاف".

وأضاف: "لم أفتعل أى أزمة طوال مسيرتى مع الإسماعيلى والزمالك وبيراميدز، وبشكر إدارة نادى بيراميدز اللى وقفت فى ضهرى بشكل كبير ووكلت محام سويسرى للدفاع عنى ولم يتخلوا عنى والحمد لله العقوبة بقت شهرين لعدم الاستعلام عن الأدوية وغلطة ومش هتتكرر تانى".

وتابع: "حزين من تناول الإعلامى للموضوع والخوض فى أشياء لا تمت للصحة بشىء، وكل الشكر لمجلس إدارة بيراميدز لثقته فى برائتى".

وعن الموسم الحالي: "تعاقدات هذا الموسم والمدير الفنى الجديد يضاعف من طموحاتنا، والنجوم الجدد إضافة كبيرة لبيراميدز هذا الموسم وسيكون الأمور مختلفة وسنحقق بطولة بإذن الله"، مؤكدا: "بيراميدز يضم لاعبين دوليين قادرة على حصد البطولات، والدورى هذا الموسم سيشهد منافسة قوية كبيرة بين الفرق".