شاهد.. "ليه الأهلي بيكسب".. تامر أمين يرد بقوة على منتقدي القلعة الحمراء

الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 11:11 ص
كتب: محمد محمود
تامر أمين
تامر أمين
أكد الإعلامي تامر أمين أن الكثيرين يتساءلون عن سر تحقيق النادي الأهلي المتواصل للانتصارت وآخرها ثلاثية الدوري والكأس والبطولة الإفريقية.

وكشف تامر امين خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج "آخر النهار" على قناة النهار، بعض التفسيرات المطروحة حول استحواذ الأهلي على معظم الألقاب والبطولات ومنها تآمر الحكام لمنح الفوز للأهلي كما لو كان جميع الحكام في مصر وفي إفريقيا وفي كل مكان مرتشين أو أن يوصف الأهلي بنادي الدولة.

وقال أمين: "لا أفهم المقصود بوصف نادي الدولة، فإذا كان المقصود هو كونه مؤسسة من مؤسسات الدولة فهذا صحيح، مثله في ذلك مثل الزمالك والإسماعيلي والاتحاد السكندري".

واضل: "أما إذا كان المقصود هو أن الدولة كلها تشجع الأهلي وتعمل على تحقيقه للفوز فهذا كلام أقرب للخرافة بالنظر إلى أن نسبة كبيرة من قيادات الدولة في هذه المرحلة بالصدفة، انتماؤها الأصلي للزمالك".

اختتم تامر أمين: "3 أسباب هي في رأيه السر في فوز الأهلي، أولها كونه النادي الوحيد تقريبا الذي يعمل بفكر المنظومة المتكاملة غير القائمة على وجود شخص معين، كما في معظم الأندية وثانيها رفعه شعار الأهلي فوق جميع المنتمين له، وثالثها زرع ثقافة الفوز عند كل من يرتدي القميص الأحمر بمجرد التعاقد معه".