بالأسماء..سيراميكا كليوباترا يتعاقد مع 20 لاعبا

الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 02:28 ص
نادي سيراميكا كليوباترا
نادي سيراميكا كليوباترا
نجح مسئولو نادي سيراميكا كليوباترا الصاعد حديثا للدوري الممتاز، في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية، خلال الميركاتو الصيفي.

وحرص مسئولو سيراميكا كليوباترا، على تدعيم الفريق بلاعبين اصحاب اصحاب خبرات، على رأسهم محمد إبراهيم وصالح جمعة ورجب بكار وعامر عامر، حتى يستطيع الفريق الظهور بمستوى مميز في الموسم الأول له في مسابقة الدوري.

ودعم سيراميكا، صفوف خلال الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع 20 لاعبا، ليكون احد اكبر الأندية التي دعمت صفوفها خلال الميركاتو الصيفي.

سيراميكا كليوباترا، دعم صفوفه بالتعاقد مع كل من محمد إبراهيم وأحمد محسن ومحمد توني ومحمد مسعد وميدو جابر، من مصر المقاصة، ورجب بكار من بيراميدز، وثنائي وادي دجلة عبد الرحمن بودي وعبد الله محمود، بالإضافة إلى الإيفواري فونسينيو، والغاني وينفول كوابيناه، وأحمد أمين أوفا مهاجم الشرقية للدخان، ومحمد جمال حارس المقاولون العرب، وخالد جمال لاعب ياني شهير التركي الأسبق، وخالد صبحي، مدافع الجونة وصالح جمعة لاعب الاهلي وعامر عامر، حارس الانتاج الحربي والغاني ماكسويل باكوه مهاجم اشانتي كوتوكو الغاني والغاني كوامي بونسو لاعب خط وسط الترجي ومحمد حسن لاعب الزمالك والمدافع التونسي سيف تقا.