الأهلي يكشف سر حرمان فايلر من مكافأة دوري أبطال أفريقيا

الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 04:37 ص
فايلر
فايلر
كشفت إدارة الأهلي أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق لا يحق له أي مكافأة عن لقب دوري أبطال افريقيا.
وقال خالد الدرندلي أمين الصندوق أن العقد شريعة المتعاقدين ونحن نحترم ذلك، وأضاف إن إدارة الشئون القانونية والتعاقدات درست العقد جيداً وهو ليس له أي مكافأة في دوري الأبطال فالعقد ينص على حصول المدرب السويسري على ثلاثة شهور حال الفوز بالبطولة.

وأضاف إن الأهلي ينهي حالياً حساب مستحقات كل اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق في البطولات الثلاث وسوف يتم تحويلها لحساباتهم، مؤكدا إن هذا يأتي من منطلق مبادئ النادي التي الراسخة منذ عقود طويلة.

وقررت إدارة الأهلي صرف مائة ألف لكل لاعب بالأهلي بعد الفوز بلقب كأس مصر علي حساب طلائع الجيش بضربات الجزاء الترجيحية. وسادت حالة من الفرحة الشديدة داخل جدران الأهلي بعد إكمال عقد الثلاثية التاريخية، الدوري والكأس ودوري أبطال أفريقيا، فاحتفل أعضاء وجماهير الاهلي باللقب في الشوارع وداخل مقرات النادي.

ولم يختلف الحال داخل إستاد الجيش المصري ببرج العرب، فقد سيطرت الفرحة العارمة في المدرجات، فتبادل اعضاء مجلس الإدارة التهاني، فيما بكي محمود كهربا بشده بعد الفوز باللقب الثالث مع القلعة الحمراء قبل أن يمر عام واحد علي قدومه لقلعة الجزيرة، بينما بات محمد الشناوي قائد الفريق هو مثال حي لمقولة أن حارس المرمي هو نصف الفريق بعد نجاحه في لعب دور رئيسي وحاسم في التتويج بالألقاب الثلاث.