خاص..موعد انضمام لابا كودجو للأهلي رسميًا

الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 09:36 م
كتب: ابراهيم الخطيب
أمير توفيق -  مدير
أمير توفيق - مدير تعاقدات الأهلي
كشف أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، موقف النادي الأهلي من التعاقد مع لابا كودجو، مهاجم نادي العين الإماراتي، خلال الفترة المقبلة.

وقال مدير تعاقدات النادي الأهلي في تصريحات خاصة: " نادي العين الإماراتي يرفض تمامًا التفريط في خدمات لابا كودجو خلال الفترة الحالية".

وأضاف أمير توفيق: " نادي العين الإماراتي وعد النادي الأهلي بانضمام لابا كودجو للأهلي حال رغبة المدير الفني للفريق التفريط في اللاعب".

ويستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة، يوم الأحد المقبل، في الجولة الأولي من مسابقة الدوري موسم 2020-2021، في تمام السابعة والنصف مساءً، على ستاد السلام.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقب كأس مصر، عقب الفوز على فريق طلائع الجيش، في نهائي كأس مصر، في المباراة التي انتهت بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، والتي أقيمت على ستاد برج العرب في الإسكندرية.

وسجل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدف الأول، في مرمي طلائع الجيش، في المباراة التي تقام على ستاد برج العرب، في نهائي كأس مصر.

جاء الهدف عن طريق محمود عبد المنعم كهربا، في الدقيقة 65، عقب تمريرة من مروان محسن، لتصل إلي كهربا داخل منطقة الجزاء؛ ليسددها كهربا على يسار محمد بسام حارس الطلائع.

بهذا الفوز يحقق النادي الأهلي لقب كأس مصر للمرة الـ37 في تاريخه، ويحقق الثلاثية هذا الموسم، والتي غابت منذ عاد 2006، وهي الدوري وأفريقيا والكأس.