خاص.. هل ينضم صاروخ الدرجة الثانية للأهلي؟ مسئول يرد

الأحد 06/ديسمبر/2020 - 07:30 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
علق محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي النجوم، على أنباء اقتراب النادي الأهلي، من التعاقد مع اللاعب كريم فؤاد ظهير أيمن الفريق المُعار لصفوف نادي إنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الطويلة رئيس نادي النجوم في تصريحات خاصة: "الأهلي لم يدخل مُطلقًا خلال الوقت الحالي في مفاوضات بشأن ضم اللاعب كريم فؤاد، اللاعب لديه عقد مع نادي إنبي ملتزم به خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: "قررنا عدم رحيل كريم فؤاد إلى أي نادي في مصر بشكل نهائي، وهناك عروض أوروبية لضم اللاعب، سيتم حسمها فور انتهاء إعارته مع نادي إنبي رسميًا"

يذكر أن كريم فؤاد كان مرشحًا للانتقال لصفوف النادي الأهلي، لتعويض رحيل أحمد فتحي، إلي نادي بيراميدز خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقب كأس مصر، عقب الفوز على فريق طلائع الجيش، في نهائي كأس مصر، في المباراة التي انتهت بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، والتي أقيمت على ستاد برج العرب في الإسكندرية.

وسجل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدف الأول، في مرمي طلائع الجيش، في المباراة التي تقام على ستاد برج العرب، في نهائي كأس مصر.

جاء الهدف عن طريق محمود عبد المنعم كهربا، في الدقيقة 65، عقب تمريرة من مروان محسن، لتصل إلي كهربا داخل منطقة الجزاء؛ ليسددها كهربا على يسار محمد بسام حارس الطلائع.

بهذا الفوز يحقق النادي الأهلي لقب كأس مصر للمرة الـ37 في تاريخه، ويحقق الثلاثية هذا الموسم، والتي غابت منذ عاد 2006، وهي الدوري وأفريقيا والكأس.