بعد رفض الزمالك..أحمد الشيخ يقترب من هذا النادي بقوة

الأحد 06/ديسمبر/2020 - 01:22 م
أحمد الشيخ
أحمد الشيخ
اقترب أحمد الشيخ، لاعب النادي الأهلي السابق، من الانضمام لصفوف نادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، عقب الاستغناء عنه من قبل الأهلي.

وعلم "وان ثري"، أن أحمد الشيخ فتح خطوط مفاوضات مع مسئولي نادي بيراميدز، للانضمام لصفوف النادي السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة أن اللاعب كان أحد الأهداف التعاقدية للفريق السماوي.

وكان نادي الزمالك، قد رفض التعاقد مع اللاعب أمس، رغم التوقيع على العقود، بسبب تصريحاته من قبل ضد النادي قبل توقيعه للأهلي منذ عدة مواسم.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقب كأس مصر، عقب الفوز على فريق طلائع الجيش، في نهائي كأس مصر، في المباراة التي انتهت بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، والتي أقيمت على ستاد برج العرب في الإسكندرية.

وسجل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدف الأول، في مرمي طلائع الجيش، في المباراة التي تقام على ستاد برج العرب، في نهائي كأس مصر.

جاء الهدف عن طريق محمود عبد المنعم كهربا، في الدقيقة 65، عقب تمريرة من مروان محسن، لتصل إلي كهربا داخل منطقة الجزاء؛ ليسددها كهربا على يسار محمد بسام حارس الطلائع.

بهذا الفوز يحقق النادي الأهلي لقب كأس مصر للمرة الـ37 في تاريخه، ويحقق الثلاثية هذا الموسم، والتي غابت منذ عاد 2006، وهي الدوري وأفريقيا والكأس.