مفاجأة..الخطيب يفرض عقوبة مدوية ضد سيد عبد الحفيظ

الأحد 06/ديسمبر/2020 - 11:28 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
سيد عبد الحفيظ -
سيد عبد الحفيظ - مدير الكرة بالأهلي
قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، فرض عقوبة مُغلظة على سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، خلال الفترة الماضية.

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية منذ قليل: " إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب فرضت عقوبة مُغلظة على سيد عبد الحفيظ بعد ظهوره في أحد البرامج في رمضان الماضي".

وأضاف شوبير: " كما فرضت الإدارة عقوبة ضد كهربا قدرها مليون جنيه بعد مشادته مع الشناوي حارس الفريق.. تلك التدخلات من قبل الإدارة أعادت التوازن للفريق وتسببت في التتويج بالثلاثية دوري وأفريقيا وكأس".

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقب كأس مصر، عقب الفوز على فريق طلائع الجيش، في نهائي كأس مصر، في المباراة التي انتهت بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، والتي أقيمت على ستاد برج العرب في الإسكندرية.

وسجل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدف الأول، في مرمي طلائع الجيش، في المباراة التي تقام على ستاد برج العرب، في نهائي كأس مصر.

جاء الهدف عن طريق محمود عبد المنعم كهربا، في الدقيقة 65، عقب تمريرة من مروان محسن، لتصل إلي كهربا داخل منطقة الجزاء؛ ليسددها كهربا على يسار محمد بسام حارس الطلائع.

بهذا الفوز يحقق النادي الأهلي لقب كأس مصر للمرة الـ37 في تاريخه، ويحقق الثلاثية هذا الموسم، والتي غابت منذ عاد 2006، وهي الدوري وأفريقيا والكأس.