معركة نهائي كأس مصر.. إنجاز تاريخي ينتظر الفائز من مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم

السبت 05/ديسمبر/2020 - 11:16 ص
الاهلي والجيش
الاهلي والجيش
يلتقي اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره طلائع الجيش ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة كأس مصر في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب.

وفي حالة فوز أي من الفريقين فنحن أمام إنجاز تاريخي كبير جدًا، ففي حالة فوز نادي طلائع الجيش بالبطولة سوف ينضم إلى عضو جديد لنادي كأس مصر مسجلًا العضوية رقم 13 حيث فاز بالكأس من قبل 12 فريق وهم"الأهلي- الزمالك- الترسانة- الإسماعيلي- الاتحاد السكندري-المقاولون العرب-حرس الحدود- المصري البورسعيدي- الترام- القناة- إنبي".

وفي حالة فوز النادي الأهلي فسوف يؤكد على رقم قياسي جديد له في المسابقة حيث حقق النادي من قبل لقب البطولة 46 مرة كان آخرها موسم 2016-2017.

ساعات قليلة يتحدد بعضها بطل كاس مصر لموسم 2020 بعد مواجهه من العيار الثقيل بين الأهلي صائد البطولات وطلائع الجيش الذي يسعي لدخول قائمة الإبطال بالحصول علي أول بطولة في تاريخه.

الأهلي يسعي لتأميم كافة البطولات المحلية والإفريقية بعد فوزه بالدوري العام ودورى ابطال افريقيا لذلك يدخل اللقاء بشهية مفتوحة علي البطولات بقيادة المدير الفني الجنوب إفريقي موسيماني الذي ابتسمت له الساحرة المستديرة بمجرد توقيع عقدة لتولي قيادة النادي الأهلي ملك الكرة الإفريقية ليسطر معه تاريخا كبيرا خاصة بعد أن نجح في إعادة ترتيب الأوراق الفنية داخل القلعة الحمراء.

طلائع الجيش لن يكون لقمة سائغة في فم المارد الأحمر هذا الفريق الذي اخرج بيراميدز ثم الزمالك في الدور قبل النهائي فهو قادر علي حصد اللقب ومواصلة مفاجأته التي جعلت من بطولة ألكاس مذاقا جميلا وهي سمة المسابقة.

أهم ما يميز لقاء نهائي ألكاس وجود مدربين علي رأس كل فريقا يطلقان عليهما صائدا البطولات وهما موسيماني في الأهلي، وطارق العشري في طلائع الجيش هذا المدرب الذي استطاع من قبل الفوز بكاس مصر مع حرس الحدود وهو يجيد اللعب مع الكبار، فماذا يدور في رأس كلا من موسيماني والعشري ؟، ومن الذي يستطيع ان يفرض إرادته علي الأخر.