التعدى على نجم منتخب مصر المحترف باليونان .. نكشف الحقيقة

السبت 05/ديسمبر/2020 - 10:51 ص
منتخب مصر
منتخب مصر
أصدر نادي فولوس اليوناني، بيانا رسميا حول حقيقة تعرض لاعبه المصري عمرو وردة، لهجوم من مجموعة من الجماهير خلال تدريب فريقه، والذي أقيم أمس الجمعة.

وذكر النادي اليوناني، في بيانه الرسمي حول حقيقة هذه الواقعة، قائلا: "نرغب في أن نشير بأن ما نُشر في الصحافة حول تدريبنا الأخير ليس صحيحا، ما حدث في تمرين اليوم كان شجارا صغيرا بين بعض المشجعين وأعضاء بانيونيوس، دون أن يتعرض أحد لأي شخص من فريقنا، وقد انتهى التدريب بشكل طبيعي".

وكان موقع "سبورت دوج" اليوناني، قد نشر في الساعات الماضية أخبارا حول تعرض اللاعب المصري عمرو وردة للهجوم من قبل جماهير فريقي أولمبياكوس وبانيونيوس، وذلك أثناء تواجد اللاعب في الحصة التدريبية مع فريقه في العاصمة أثينا استعدادا لمواجهة أولمبياكوس السبت بالدوري اليوناني.

وأضاف الموقع اليوناني في تقريره أنه ما يقارب 40 إلى 50 مشجعا يرتدون شعارات أولمبياكوس وبانيونيوس، هاجموا وردة خلال التدريب وأطلقوا تجاهه الألفاظ البذيئة، بسبب عداوتهم مع نادي باوك الذي لعب له وردة في وقت سابق.

دافع عمرو وردة ، لاعب منتخب مصر لكرة القدم ، عن نفسه بعد قرار الااتحاد المصري لكرة القدم ، برئاسة هانى ابوريده ، باستبعاده من معسكر الفراعنة ، ببطولة الأمم الأفريقية 2019 ، والتى تستمر الى 19 يوليو المقبل .

وأكد اللاعب المستبعد ، بان الفيديو المنشور له مُفبرك ولا اساس له من الصحة ، أقسم بالله بأن كل الفيديوهات التي يتم تداولها مفبركة ولا أساس لها من الصحة".

وأضاف لاعب باوك اليوناني :" لقد أبلغت جهاز المنتخب بهذا الأمر".

وكان هانى ابوريده ، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق ،ـ قد قرر استبعاد اللاعب من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق.