"ملحقش يتهنى".. ثورة في بيراميدز بسبب رمضان صبحي

الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 05:06 م
كتب: محمد عبدالدايم
رمضان صبحي
رمضان صبحي
سيطرت حالة من القلق على الجهاز الفنى لفريق بيراميدز بقيادة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا من العقم التهديفى الذى أصاب رمضان صبحى الوافد الجديد للفريق من صفوف الاهلى.

حيث خاض اللاعب المباريات الودية الثلاثة التى لعبها بيراميدز استعداداً لإنطلاق مسابقة الدوري ولم يسجل أهدافاً.

يعول مسئولى بيراميدز على قدرات رمضان صبحى الهجومية لتحقيق أهداف النادى السماوى بالموسم الجديد سواء على صعيد البطولات المحلية أو بطولة الكونفدرالية الافريقية.

حسم مسئولو نادي بيراميدز، موقفهم من رحيل طارق طه، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم "وان ثري" أن إدارة بيراميدز، رفضت فكرة رحيل طارق طه، خلال الميركاتو الصيفي الجاري بعد العروض التي تلقاها اللاعب مؤخرا، نظرا لحاجة الفريق لخدماته الفنية في الفترة المقبلة، خاصة في ظل العجز الذي يعاني منه الفريق في مركز الظهير الأيسر.

ويرفض النادي السماوي، رحيل أي من العناصر الأساسية للفريق، حتى يستطيع النادي مواصلة المنافسة على البطولات المحلية والقارية في الموسم الجديد.

يذكر أن بيراميدز، دعم صفوفه في الانتقالات الصيفية بالتعاقد مع أحمد فتحي، ظهير أيمن الأهلي، لمدة ثلاث سنوات مقبلة، كما تعاقد مع رمضان صبحي، لمدة 5 سنوات مقبلة وشريف اكرامي لمدة 3 سنوات مقبلة واحمد سامي مدافع مصر المقاصة لمدة 4 سنوات.

كما تعاقد مع محمود صابر، مهاجم النجوم لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البيع وكريم الطيب، مهاجم أسوان لمدة 5 سنوات.