الكاف يناقش اليوم موعد السوبر الافريقي ..والمراسلات الزائفة تربك الحسابات

الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 12:51 م
كأس السوبر الإفريقي
كأس السوبر الإفريقي
يناقش الاتحاد الإفريقي لكرة القدم"كاف" اليوم،عدة مقترحات لاختيار موعد مباراة السوبر بين الاهلى و نهضة بركان المغربي المقررة في القاهرة.

وحاولت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة الضغط من اجل لعب المباراة 10 ديسمبر الجاري، من اجل تفادي ارتباك أجنده الدوري ومباراة السوبر المحلي(بطلي الدورى والكأس).

واقترحت لجنه المسابقات بالجبلاية يوم 18 المقبل لخوض النهائى بدلا من يوم 10 المقترح الأول لاتحاد الكرة، في الوقت الذي فوجئ فيه الكاف بمسئولي برفض الفريق المغربي اللعب في القاهرة ..وسط اجتماعات مستمرة لإيجاد حل يرضي الطرفين بعد سحب التنظيم من قطر.

على صعيد متصل ..اقر الكاف أحقية حسين الشحات جناح الاهلى ، للمشاركة في كأس السوبر الإفريقي على أن يغيب مباراتين في بداية النسخة الجديدة لدورى الإبطال نتيجة الأحداث التى أعقبت نهائي القرن.

كما قررت لجنة الاستئناف بالكاف، تخفيف العقوبات المفروضة على لاعبي الترجي التونسي خليل شمام وعبد الرءوف بن غيث ، وتقلصت العقوبة من أربعه مباريات الى اثنين.

ويحاول الكاف إنهاء أطول المواسم في تاريخه ، والذي شهد العديد من المشكلات الإدارية والأزمات الفنية وأخرها انتحال شخص لصفة كونستانت العمري القائم بأعمال رئيس الكاف..مما سبب ارتباك كبير لعدة أيام ، نظرا لقيام المنتحل بمراسله رؤساء اتحادات أهلية.

وشملت المناقشات الزائفة ملف الانتخابات الرئاسية المقبلة والدعم المالي للاتحاد ، واضطر الكاف الى إعلان بيان رسمي لتحذير كل المتعاملين معه.