الليلة بالقاهرة المقاولون العرب وبطل جيبوتي في اياب دور ال٦٤ في الكونفدرالية

الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 12:50 م
المقاولون العرب
المقاولون العرب
يلتقي الليلة فريقا المقاولون العرب وارتا سولار بطل جيبوتي في اياب الدور التمهيدي لكاس الكونفدرالية الافريقية التي يعود اليها فريق المقاولون بعد غياب استمر ١٥ عاما كاملة.

اللقاء ينطلق في تمام الثامنة مساء بستاد عثمان احمد عثمان بالجبل الاخضر بعد ان كان اللقاء الاول قد اقيم في جيبوتي وانتهي بفوز المقاولون العرب بهدف نظيف.. وعلي هذا فان التعادل باي نتيجة من شانه ان يحقق التأهل للبطل المصري ليلتقي في دور ال٣٢ مع فريق نادي النجم الساحلي بطل تونس.

ومنذ عودة الفريق الي القاهرة قادما منذ جيبوتي فجر الاثنين الماضي والمدير الفني عماد النحاس يصر علي الا يجعل الغرور يتسرب الي اللاعبين مما ينعكس علي ادائهم في المباراة، وحاول جاهدا مع المشرف العام محمد عادل فتحي علي التعامل النفسي مع اللاعبين بالتاكيد علي ان اللقاء مكون من شوطين وقد انتهي الشوط الاول ومازال هناك شوطا اخر من الممكن ان يحدث فيه اي مفاجات، وهو ما اكده المهندس محمد محسن صلاح رئيس النادي عند اجتماعه باللاعبين امس بعد ان حضر المران الاخير قبل المباراة و شارك اللاعبين في الاحتفالية التي اقاموها لمدربهم عماد النحاس بمناسبة فوزه بلقب احسن مدرب في الاستفتاء الذي نظمته احدي الصحف المصرية الكبري.

وكان محسن صلاح قد حفز اللاعبين بمكافاة خاصة لو فازوا باكثر من هدفين.. وتتضاعف لو الفارق اكثر من ذلك.

واكد عماد النحاس ان الفريق الضيف يضم عددا كبيرا من اللاعبين المميزين وانه يقدم افضل عروضه خارج ارضه.. وانه وضع خطته علي اساس التوازن بين الدفاع والهجوم.

ومن المق ر ان يعلن اسماء اللاعبين الذين سوف يبدا بهم المباراة في المحاضرة الاخيرة التي ستسبق اللقاء مباشرة.

ويدير اللقاء طاقم حكام دولي من ليبيا بينما المراقب من الجزائر.. وقد وصلوا جميعا الي مصر.

وعلي جانب اخر فقد قام حسين عبد الغني اداري الفريق بانهاء اجراءات قيد ٢٩ لاعبا في سجلات اتحاد الكرة للموسم الجديد، والمتبقي لاعب واحد في القائمة لم تنتهي بعد اجراءات انتقاله للمقاولون وربما يتم قيده غدا ليصبح المقاولون العرب اول فريق يغلق قائمته هذا الموسم.

واخيرا.. فقد اختارت الجمعية العمومية للنادي المحاسبة دينا محمد عادل لتكون احدث عضو بمجلس ادارة النادي لتصبح زميلة لوالدها المهندس محمد عادل فتحي في مجلس ادارة النادي.