وزير الشباب والرياضة يكرم البنك الاهلى بعد التاهل لدورى الاضواء

الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 12:42 م
أشرف صبحي
أشرف صبحي
كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ادارة البنك الاهلى بقيادة اللواء اشرف نصار رئيس النادى على صعوده للدورى الممتاز فى حفل إقامته الوزارة لتكريم الأندية الصاعدة للدورى الممتاز مثنيا على الجهد الكبير الذى تم انجازه لتحقيق هذا الهدف.
من ناحية أخرى يختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى معسكره المغلق بمدينة الإسماعيلية والذى استمر لمدة أسبوعين وتخلله ٤ مباريات ودية أمام كل من الشهداء وانتهت بالفوز بثلاثية دون مقابل والخسارة أمام كل من بيراميدز والاسماعيلي صفر/٢ وصفر/١ على الترتيب والتعادل مع الإنتاج الحربى ١/١ .

وصرح محمد يوسف المدير الفنى للفريق انه استفاد كثيرا من المباريات التى خاضها لأنها أعطته الفرصة لمشاركة جميع اللاعبين وكشفت له أوجه القصور فى الفريق و التى كان أبرزها ضعف اللياقة البدنية وهو ما سيعمل على علاجه فى الفترة المقبلة قبل انطلاق الموسم وكذلك احتياج الفريق للاعب خط وسط مدافع.

واستطرد يوسف بأنه جارى التفاوض مع أكثر من لاعب فى هذا المركز لتدعيم صفوف الفريق وسيتم التعاقد مع أحدهم خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف المدير الفنى لفريق البنك الاهلى انه من ضمن الفوائد التى اكتسبها اللاعبون من المباريات الودية القوية التى خاضوها هو اكتساب الثقة باللعب أمام لاعبين لديهم خبرة طويلة فى دورى الأضواء حيث واجهنا الفرق الثلاث بكامل نجومهم وهو ما جعلها فرصة جيدة للاعبى الفريق سواء الجدد أو القدامى للاحتكاك القوى قبل انطلاق الموسم مما يعطيهم الثقة لخوض المباريات الرسمية بشكل جيد.

واختتم يوسف بأنه يسعى لخوض مباريات أخرى قبل انطلاق مباريات الدورى لزيادة الانسجام بين اللاعبين خاصة وأنهم لم يسبق لهم اللعب بجوار بعضهم البعض من قبل.