هاني سعيد: لسنا بعبع الأهلي وهذه قصة ضم رمضان صبحي لبيراميدز

الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 12:45 ص
هاني سعيد
هاني سعيد
أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز إن فريقه لديه طموح كبير في الموسم المقبل للفوز ببطولة سواء الدوري العام أو كأس مصر أو الكونفدرالية الإفريقية.

وقال هاني سعيد في تصريحاته ببرنامج اللعيب المذاع على قناة MBC مصر ، أن الطموح كان موجود لدى الفريق منذ الموسم الماضي ، مشيرا إلى ان بيراميدز وصل إلى نهائي كأس مصر و كذلك نهائي الكونفدرالية ولم يوفق ، مؤكداً أن اللعب في النهائيات يمنح الفريق خبرة كبيرة حتى وإن لم يفز بها.

وأضاف أن الفريق خاض ثلاث مباريات ودية وحصل على راحة لمدة يومين على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الأحد المقبل استعدادا لإنطلاق الدوري العام الموسم الجديد بمواجهته القوية امام الزمالك.

وأوضح أن ناديه لم يفكر أبدا في الدخول في أي صفقة لقطع الطريق على النادي الأهلي للتعاقد معها.

وشدد أن صفقة التعاقد مع رمضان صبحي تمت بعد التأكد من عدم استمرار اللاعب مع النادي الأهلي ، وبالتالي تم التفاوض مع إدارة نادي هيدرسفيلد الإنجليزي من اجل ضم اللاعب.

كما قال سعيد أن فشل الصفقة التبادلية مع النادي الأهلي بإنتقال أحمد الشيخ مقابل محمد فاروق ، يعد أمر طبيعي في سوق الإنتقالات ، مؤكدا أن ليس كل اللاعبين اللذين نسعى للتعاقد معهم يتم الأمر بنجاح.

ونفى هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز دخول ناديه في أي مفاوضات مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي سواء في الفترة الحالية أو وقتما كان مديراً فنيا للفريق.

وأوضح سعيد أن البعض ربط بين رحيل فايلر وبين ناديه وكذلك الفرنسي كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك ، مؤكدا أن بيراميدز لم يفكر أبدا في التعاقد مع أي منهما.