مفاجأة من العيار الثقيل ..بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك

الخميس 03/ديسمبر/2020 - 01:20 م
فريق الزمالك
فريق الزمالك
أكد عمرو بسيوني مدير التعاقدات في بيراميدز، أن ناديه طلب التعاقد مع محمود حمدي الونش مدافع منتخب مصر ونادي الزمالك، في الموسم الجديد.

وقال بسيوني عبر قناة الزمالك "طلبنا منذ فترة من الإدارة السابقة للزمالك ضم الونش، وتأجل الأمر لحين ما بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي".

وتابع "لا زلنا نسعى لضم اللاعب قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، ونحاول إبجاد صيغة مناسبة لنقبل اللاعب إلى صفوف الفريق السماوي قبل غلق باب الأنتقالات".

حسم مسئولو نادي بيراميدز، موقفهم من رحيل طارق طه، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم "وان ثري" أن إدارة بيراميدز، رفضت فكرة رحيل طارق طه، خلال الميركاتو الصيفي الجاري بعد العروض التي تلقاها اللاعب مؤخرا، نظرا لحاجة الفريق لخدماته الفنية في الفترة المقبلة، خاصة في ظل العجز الذي يعاني منه الفريق في مركز الظهير الأيسر.

ويرفض النادي السماوي، رحيل أي من العناصر الأساسية للفريق، حتى يستطيع النادي مواصلة المنافسة على البطولات المحلية والقارية في الموسم الجديد.

يذكر أن بيراميدز، دعم صفوفه في الانتقالات الصيفية بالتعاقد مع أحمد فتحي، ظهير أيمن الأهلي، لمدة ثلاث سنوات مقبلة، كما تعاقد مع رمضان صبحي، لمدة 5 سنوات مقبلة وشريف اكرامي لمدة 3 سنوات مقبلة واحمد سامي مدافع مصر المقاصة لمدة 4 سنوات.