الليلة..الزمالك يبحث عن الفوز الأول بقيادة جلال أمام الداخلية

الخميس 18/يناير/2018 - 08:58 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقي في السادسة من مساء اليوم الخميس؛ فريق الزمالك منافسه الداخلية ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وتقام المباراة على ستاد السلام حيث يدير اللقاء طاقم تحكيم مكون من أمين عمر ويعاونه أيمن دجيش وأحمد حسام طه، ومحمود مغربي حكماً رابعاً، وكل من حسام الجلاد وهشام الفلال حكماً خامساً.

ويسعى الزمالك إلى تحقيق انتصاره الأول تحت القيادة الفنية لمدربه الجديد إيهاب جلال الذي تولى المسؤولية في مباراتين فشل خلالها في تحقيق الفوز.

الزمالك تراجع إلى المركز الخامس في جدول الدوري برصيد 29 نقطة وبفارق الأهداف عن سموحة الذي يحل رابعا بعد ما خسر أمام الأهلي في ختام مباريات الدور الأول وتعادل سلبيا أمام الإنتاج الحربي بدون أهداف في افتتاحية الدور الثاني.

الفريق الأبيض سوف يسعى بشدة من أجل تحقيق الفوز الأول له مع مدربه الجديد من اجل اكتساب الثقة خاصة في ظل المساندة الجماهيرية الكبيرة للجهاز الفني.

في المقابل يخطط الداخلية تحت قيادة مدربه علاء عبد العال إلى استغلال كبوة الزمالك المتتالية ونتائجه السلبية من أجل خطف نقطة من المباراة على الأقل.

ويسعى مدرب الداخلية إلى عدم تكرار سيناريو الدور الأول والخسارة أمام الزمالك حيث تلقى الفريق هزيمة ثقيلة بثلاثة أهداف دون رد.

الداخلية يحتل حاليا المركز الـ11 برصيد 22 نقطة وهو مركز جيد بالمقارنة بمنافسة الفريق الموسم الماضي على البقاء بالدوري حتى لمباراة الأخيرة لذا فإن اللاعبين سوف يقاتلون خلال المباراة لعدم الخسارة على الأقل.