آخرهم شيكابالا.. حكاية 5 نجوم تعرضوا للتنمر

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 01:23 م
كتب: محمد محمود
محمود عبد الرازق
محمود عبد الرازق شيكابالا
تعرض محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق الكرة بنادي الزمالك للتنمر بعد انتهاء مباراة الاهلي والفريق الابيض في نهائي دوري ابطال افريقيا.

شيكابالا
محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الزمالك كان آخر ضحايا التنمر في الكرة المصرية، حيث انتشر مقطع فيديو على السوشيال ميديا لمجموعة من جماهير الأهلي يرفعون "كلب أسود" يرتدي قميص الزمالك ويهتفون باسم اللاعب في إهانة واضحة له، مما دفع إدارة القلعة البيضاء لتقديم بلاغ رسمي للنائب العام ضد المتجاوزين من الجماهير الحمراء.

متعب
أيضًا عماد متعب مهاجم الأهلي السابق تعرض هو وزوجته يارا نعوم للإهانة خلال المباريات، حيث سبق ورفعت جماهير الزمالك لافتات تحمل عبارات مسيئة للاعب الأحمر وزوجته في إحدى مباريات القمة بين الفريقين.

أبوتريكة
بذاءات الجماهير وإساءاتهم لنجوم كرة القدم طالت محمد أبوتريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، حيث اعتادت الجماهير البيضاء على توجيه السباب والشتائم للاعب في المباريات، ووصل الأمر أيضًا لسبه بوالدته، بالإضافة لسبه بشكل متكرر على مواقع التواصل الاجتماعي.

السولية
عمرو السولية لاعب الأهلي تعرض للتنمر على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صورة له مع ابنته ووصل الأمر لحد التحرش اللفظي من ابنته في التعليقات وهو الأمر الذي استفز اللاعب بشكل كبير ودفعه لمهاجمة متابعيه بقوة ووصفهم بالمتحرشين والمرضى النفسيين وقرر تقديم بلاغات رسمية ضدهم.

الشحات
لم يتوقف حد الإساءة للاعبين عند إهانتهم من جماهير الفريق المنافس فقط، ولكن امتد الأمر لجماهير أنديتهم أيضًا، مثلما حدث مع حسين الشحات لاعب الأهلي والذي تعرض وأسرته للإهانة والسباب من الجماهير الحمراء بعد إهداره هدف مؤكد أمام الزمالك.