مدرب الزمالك يوجه رسالة قوية لـ موسيماني بعد التتويج الأفريقي

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 12:05 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني -
بيتسو موسيماني - مدرب الأهلي
حرص الصربي ميتشو، المدير الفني السابق، للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسالة خاصة إلي الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب تتويج الأخير ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وقام الصربي ميتشو، بنشر صورة لـ بيتسو موسيماني، برفقة لاعبي النادي الأهلي، أثناء الاحتفال بلقب دوري أبطال أفريقيا، عبر حسابه على تويتر.

وعلق ميتشو: "مبروك يا صديقي.. في سبتمبر 2020 عندما أردت معرفة كل شئ يتعلق بمصر، والمصريين والكرة المصرية والأهلي، في نهاية حديثنا المطول قلت لك إن باستطاعتك الفوز فقط".

وأضاف: "هذا التتويج هو نتاج تعبك وتركيزك في كل التفاصيل".

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تحقيق فوزا تاريخيا، على الزمالك بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.

واستطاع أبناء القلعة الحمراء، بقيادة بيتسو موسيماني من قتل المباراة في الدقائق الأخيرة بهدف عالمي أحرز محمد مجدى أفشة.

الأهلي تقدم في الشوط الاول بهدف احرزه عمرو السولية من ضربة ركنية ليتعادل الزمالك من هدف لمحمود عبد الرازق شيكابالا.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 9 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.