عمرو الجنايني: لن أعلق على إيقاف مجلس الزمالك..وهذه أسباب استبعاد أحمد مرتضى

الأحد 29/نوفمبر/2020 - 11:53 م
كتب: معاذ عبد المنعم
عمرو الجنايني
عمرو الجنايني
أكد عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ان الدكتور اشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، هو الذي يعلم بحيثيات إيقاف مجلس إدارة نادى الزمالك وإحالة مخالفاته المادية إلى النيابة العامة.

وقال عمرو الجناينى فى تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامى سيف زاهر: ليس لى أن أعلق على قرار وزارة الرياضة بإيقاف مجلس الزمالك، ووزير الرياضة هو الوحيد الذى يعرف حيثيات هذا القرار".

أضاف: "اليوم عرس رياضى وتكريم لأعضاء الجمعية العمومية المحترمين، نقاش ديموقراطى أكثر من رائع ومن الساعة 11 صباحاً واستغرقنا 9 ساعات تقريباً، وأشكر زملائى باللجنة الخماسية تم الاستقرار على أغلب الأمور، وستكون هناك لائحة تليق بالكرة المصرية، وغداً سنصيغها بإشراف الجمعية العمومية ونرسلها للوزارة والفيفا".

وتابع: "كل ما كان يمكن أن نقدمه دون أن يتعارض مع القانون قمنا به، ماقدرش أمنع أحمد مرتضى منصور من دخول القاعة، ولكن هناك شروط معينة حتى لا يتم الطعن على العمومية بشكل من الأشكال، ولذلك الاستمارة التى جاءت من الزمالك لم تكن سليمة وكامل الاحترام لكل الناس".

واختتم: "تكليفى ينتهى يوم 30 نوفمبر وأشكر كل زملائى وأعتذر لأى شخص قصرت معه لم أطبق إلا اللوائح، وأعتقد أننى أديت رسالتى".